أحدث الأخبار

السبت إنطلاق إولي جلسات مؤتمر القلة المندسة الإلكتروني
Posted by العميد ميت on 2010/12/24 21:43:09 (829 reads)

تبدأ صباح غدا السبت 25/12/2010 أولي جلسات مؤتمر القلة المندسة الثالث، الموازي لمؤتمر الحزب الوطني العام، وذلك في نفس الوقت الذي ينطلق فيه مؤتمر الحزب الوطني العام، وذلك إلكترونيا(يوم السبت والأحد) علي موقع حركة شباب 6 أبريل، وبحيث تعقد الجلسة الختامية في مقر حزب الجبهه يوم الإثنين 27/12/2010 وذلك بمشاركة نخبة من السياسيين والمتخصصين في كافة المجالات.

ويأتي مؤتمر القلة المندسة هذا العام تحت شعار "من الأراضي المصرية المحتلة" وذلك كتوصيف حقيقي لحالة البلطجة والإرهاب التي نعيشها في ظل هذا الحزب الوطني، وخاصة بعد تزوير الإنتخابات بشكل فج أمام الكميرا، والتي ظهر جليا إن النظام الحاكم يعامل المصريين كأنهم شعب هو يحتلهم ويأمرهم بما يريد.

وسيناقش مؤتمر القلة المندسة في اليوم الأول "علي موقع الحركة"ملفات الفقر والبطالة والوضع الإقتصادي وقضية الحد الأدني للأجور، وقانوني المعاشات والوظيفة العامة، وكذلك ملف التأمين الصحي وحالة المستشفيات والعلاج في المستشفيات الحكومية.

وفي اليوم الثاني "علي موقع الحركة" سيفتح المؤتمر ملفات إنتهاكات إنتخابات مجلس الشعب وكذلك ملفات التعذيب والمعتقلين والحريات العامة والصحفييه وخاصة في ظل قانون الطوارئ، وكذلك ملف التخطيط العمراني،

وفي اليوم الثالث ستعقد جلستين، الأولي علي من خلال موقع الحركة لمناقشة ملفات السياسة الخارجية وخاصة بعد ظهور وثاق ويكيليكس التي يدين بعضها النظام المصري ومؤسسات نافذة وسيادية في الدولة، وكذلك كلمات الشخصيات العامة والسياسية، وكلمات الشباب حول فكرة إزاي نغير مصر.

وتعقد الجلسة الختامية بمقر حزب الجبهه مساء يوم الإثنين 27/12/2010 الساعة 6 مساءا، بحضور قادة الأحزاب والحركات السياسية والشبابية المصرية، وكذلك بمشاركة عدد من المتخصصين في كافة المجالات.

التعليقات

جميع التعليقات الموجودة علي الموقع هي مسؤولية محرريها، وليس للإدارة الموقع والحركة أي مسؤولية
Printer Friendly Page Send this Story to a Friend Create a PDF from the article




فعاليات وأحداث قادمة
لا توجد فعاليات مسجلة حاليا
إشترك في القائمة البريدية

حركة شباب 6 أبريل
بعض الحقوق محفوظة تحت رخصة المشاع الإبداعي - يمكنك إستعمال كافة الصور والمواد المتاحة علي الموقع بشرط ذكر إسم المصدر

Developed by Mohammed Adel - Secured By April 6 Youth e-security Team

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NoDerivs 3.0 Unported License.
Based on a work at http://6april.org.