شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

أبو عيطة ينفى انسحاب موظفى الضرائب العقارية من نقابته

252

نفى كمال أبو عيطة، رئيس النقابة العامة لموظفى الضرائب العقارية المستقلة، اليوم الأربعاء، ما تردد عن خروج آلاف العاملين بمصلحة الضرائب العقارية من النقابة المستقلة والعودة مرة أخرى للنقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية.

وأشار أبو عيطة فى تصريحاته إلى أن حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، يحاول بهذه الشائعات التمهيد لتأسيس نقابته الجديدة للأعمال المالية لمواجهة النقابة المستقلة للضرائب العقارية التى اكتسبت شرعية قانونية بالاستناد لقانون النقابات العمالية رقم 35 لسنة 1976، الذى نص على حرية اختيار العامل للنقابة التى تمثله وليس أصحاب العمل كما يسعى اتحاد العمال.

وأكد أبو عيطة أن كل ما أشيع مؤخراً ليس إلا محاولات فاشلة من حسين مجاور لتفتيت شمل أعضاء النقابة المستقلة، مضيفا أن من لديه دليل مادى على انسحاب مشتركى النقابة فليقدمه بالمستندات وليس بالكلام الشفهى المُرسل.

وتطرق أبو عيطة إلى تدخل طارق فراج، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، فى اختيار بعض أعضاء مجلس النقابة المستقلة بأنه أمر طبيعى حتى يكون هناك رقيباً _ بثلاثة أعضاء فقط_ على موارد النقابة وحماية الموظفين فى حال ظهور أية عناصر غير مرغوب فيها.

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...