أبو عيطه يحاصر مجاور ويتوعد بإفشال مهمه مجاور الغير مقدسه

أبو عيطه يحاصر مجاور ويتوعد بإفشال مهمه مجاور الغير مقدسه
314

كشف كمال أبو عيطة رئيس النقابة العامة للضرائب العقارية “المستقلة”، عن خطة النقابة لمواجهة “مهمة مجاور غير المقدسة”، من خلال الإسراع فى الانتشار داخل مديريات الضرائب على مستوى الجمهورية والحفاظ على القاعدة التى بنتها النقابة فى العامين الأخيرين.

وقال أبو عيطة إن نقابته على استعداد كامل للتصدى للمحاولات “الفاشلة” لحسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعضو لجنة السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى، عن طريق إنهاء توزيع كارنيهات النقابة المستقلة على المشتركين عقب إجازة عيد الفطر، وحملات الاستقالة الجماعية من النقابة العامة للبنوك والتأمينات والعمال المالية التابعة للاتحاد العام.

وأوضح أبو عيطة أن موظفى الضرائب العقارية سيقومون بتقديم مذكرة للنيابة الإدارية ومذكرة أخرى لمديرى المديريات بإخطارهما بوقف خصم الاشتراكات الشهرية لنقابة البنوك والتأمينات، مؤكداً أنه فى حالة عدم الاستجابة لهم سيتم رفع دعاوى قضائية مثلما حدث فى محافظة القليوبية وستتولى النقابة التقاضى فيها نيابة عن الموظفين.

ويتركز المحور الثانى لخطة النقابة المستقلة على عقد مؤتمرات للمندوبين فى جميع المحافظات لترتيب سبل مواجهة حملة “مجاور” لاختراق النقابة العامة للضرائب العقارية، المنشقة عن الاتحاد العام، وذلك فى مواجهة قيام مجاور بتجنيد مع الموظفين فى الضرائب العقارية بالتجول بين المحافظات لحشد مشتركين فى النقابة الجديد التى يعتزم الاتحاد تأسيسها لتكون النقابة رقم 24، وتتولى شئون العاملين بوزارة المالية.

وأشار أبو عيطة لعقد مجاور اتفاق مع بعض موظفى الضرائب العقارية بالتفرغ الكامل للعمل النقابى فى سبيل حشد أكبر عدد من زملائهم للانضمام للنقابة الجديدة.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا