شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

أمن مبارك يثير الرعب في النوبة بسبب زياره إبن مبارك

439

قالت أخبار وارده [color=993300]لموقع شباب 6 إبريل[/color] أن عدداً كبيراً من سكان قرى النوبة توجهوا لقاعة حفصة الإسلامية فى قرية عنيبة انتظاراً لزيارة إبن جمال مبارك، إلا أن أشخاصاً تابعين لجهات أمنية فى زى مدنى تحرشوا بهم ومنعوهم من الاقتراب من القاعة، على بعد 500 متر.

 

وقالت الأخبار إلى أن عربات الأمن منتشرة من أسوان ومدخل قرية عنيبة، مروراً بـ 14 قرية نوبية، وأن هناك إجراءات تأمين مشددة على الطريق، حيث تمنع أى سيارات غريبة من المرور على الطريق، ويتم تفتيش من يتم الاشتباه به.

هذا وأثارت الإجراءات الأمنية غير المسبوقة الرعب لدى أهالى النوبة، الذين امتنع أغلبهم عن الخروج إلى الشوارع الرئيسية على طول الطريق من قرية بلانة وحتى قرية عنيبة، والتى يفصل بينهما 14 قرية.

وأشارت الأخبار إلى أن هناك تعليمات مشددة على جميع الأشخاص المصرح لهم بحضور لقاء جمال مبارك، وعددهم لا يتجاوز 120 شخصاً بعدم اصطحاب أجهزة المحمول الخاصة بهم، كما فرض حظراً على جميع الصحفيين من حضور اللقاء.

وأعرب عدد كبير من الأهالى، وخاصة من قرية عنيبة، عن استيائهم من الإجراءات الأمنية المشددة التى فرضت على زيارة أمين سياسات الوطنى، وقال أحد الأهالى “جمال مبارك ضيفنا، فكيف يمنعونا من لقائه”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...