شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

أمن مبارك يجهز 150 من رجال النوبة لمقابله إبن حسني مبارك

443

قالت أخبار إن جمال مبارك إبن حسني مبارك سوف يقوم بزياره منطقة النوبة غدا الإثنين بصبحة عدد من وزراء أبوة وقالت تلك الأخبار أن الجهات الأمنية تعكف على تحديد قائمة الحضور بحيث تضم ممثلين لـ44 قرية، شريطة ألا يتجاوز عدد الحضور 150 شخصاً.

 

حيث تعيش قرية عنيبة مركز نصر النوبة حالة من طوارئ تعيشها انتظاراً لزيارة إبن حسني مبارك “جمال مبارك” أمين مساعد سياسات الوطنى غدا الاثنين، بصحبة خمسة من الوزراء، حيث يشهد مجمع حفصة الإسلامى، الذي تستقبل قاعته لقاء جمال مبارك تواجداً أمنياً مكثفاً منذ مساء أمس الأول، للإشراف على تجهيز القاعة وتأمينها.

وأكدت الأخبار أن المؤتمر الذى سيعقده جمال مبارك بقرية عنيبة لن يتجاوز الساعة ، وسوف يعقد فى الواحدة من ظهر الاثنين فى حضور قيادات الحزب الوطنى بقرى مركز نصر النوبة ومحافظة أسوان.

ومن جهة أخرى أكدت المصادر أن اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان قام زيارة إلى قرية عنيبة فى الحادية عشرة من مساء أمس السبت، للقاء بعض القيادات الحزبية والوقوف على ترتيبات الزيارة التى فوجئ الجميع بتوقيتها

يأتي ذلك مواكبة لإعلان عدد من الشباب النوبى عن تكوين حركة باسم “نوبيون ضد التوريث”، تهدف إلى منع التوريث، حسب ما جاء فى بيان أصدره اتحاد شباب من أجل النوبة .

وقالت الحركة في بيان لها إنها ضد زياره جمال مبارك وإنهم سوف يعملون علي رفض دخول جمال مبارك للنوبة مؤكدين إنه غير مرحب به

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...