أهالي الشاب الذي ألقي بنفسه من الطابق الثالث بقسم بني عبيد يتهمون الشرطة بتعذيبه

أهالي الشاب الذي ألقي بنفسه من الطابق الثالث بقسم بني عبيد يتهمون الشرطة بتعذيبه
535

فرضت أجهزة الأمن حراسة أمنية مشددة علي مستشفي المنصورة الدولي بعد وصول الشاب محمد صلاح محمود الغريب – 18 سنة- سائق توك توك مصابًا إثر إلقاء نفسه من الدور الثالث بقسم شرطة بني عبيد بعد تعرضه للتعذيب داخل القسم حسب تأكيدات مركز النديم لضحايا العنف في بيانه أمس الأول واستمعت النيابة العامة بالمنصورة لأقوال المجني عليه وقررت انتداب الطب الشرعي لعمل تقرير عن الحالة وطلبت تحريات البحث الجنائي عن الواقعة، في حين قال مصدر طبي إن المجني عليه أصيب بكدمات في الوجه وسحجات في أماكن متفرقة نتيجة التعدي عليه بالضرب وكسر في الركبة كسر مضاعف في الفخذ.

وأكد المصدر أن حالته مستقرة وأنه يعاني من كسور ورضوض نتيجة تعرضه لضرب شديد واضح علي جسده باحتراف شديد.

وأكد أقارب المجني عليه أنه قام بتوصيل اثنين من المخبرين إلي مركز شرطة بني عبيد ثم رفضا دفع الأجرة وعندما أصر علي الحصول علي الأجرة منهما اقتاداه إلي داخل القسم وقفز من الطابق الثالث في محاولة للهرب .

وأضافوا أن ضباطاً بالقسم حاولوا إجبار المجني عليه علي التوقيع علي محضر تجارة مخدرات لكنه رفض التوقيع، مشيرين إلي أنهم حرروا بلاغًا بالواقعة في قسم أول المنصورة رقم 51 أحوال 2010 ، وأن معاون المباحث طلب منهم التنازل عن البلاغ وهددهم بالمضي في قضية المخدرات.

من جانبه قال المجني عليه لـ «الدستور». ألقيت بنفسي من حمام مركز الشرطة ولم يكن أمامي خيار آخر حتي لا أُعاقب بالسجن نتيجة تحرير محضر مخدرات ضدي، ففضلت الهروب بهذه الطريقة خوفًا من ضياع مستقبلي.
[url=http://dostor.org/crime/10/july/5/21418]المصدر : جريدة الدستور[/url]

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا