شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

إحتراق عربه أمن مركزي وإعتقالات في مظاهره غضب أمام السفاره الجزائرية يوم الخميس

655

[quote][b]تنوية [/b]: هذا الخبر لا يعبر إطلاقا عن رأي حركة شباب 6 أبريل ، وإنه فقط تغطية للأحداث داخل القاهره ، وسوف يتم التعليق علي مايحدث تباعا في موقف رسمي للحركة [/quote]

[b]تحديث:[/b] عاجل: إعتقالات في صفوف المتظاهرين أمام السفارة الجزائرية، والأمن يطارد المتظاهرون في شوارع الزمالك الفرعية

[b]تحديث:[/b] عاجل: إحتراق عربه أمن مركزي علي يد المتظاهرين وقلب عربات للامن أخري.

[b]تحديث:[/b] عاجل: مواجهات شديده بدأت عند السفاره الجزائرية الان بين قوات الامن المصري وبين المتظاهرون ، حيث قامت قوات الامن بالاعتداء علي المتظاهرون في محاولة لتفريقهم ، مما جعل المتظاهرون يوقمون برشق قوات الامن بالطوب ، وقد سمعت دوي سيارات الاسعاف تهرع الي المكان ، وقال مراسلنا ان المتظاهرون يتحركون في الشوارع الفرعية للزمالك بعد المطارات التي تمت بين قوات الامن وبين المتظاهرون .

قال مراسل موقع شباب 6 ابريل بالقاهره ان المئات من المواطنين المصريين ينظمون الان “مساء اليوم الخميس ” مظاهره ضخمه امام السفاره الجزائرية بالقاهره يشارك فيها المئات من المواطنين المصرين .

وقال مراسلنا ان عدد المتظاهرين قد تجاوز ال7000 مواطن أما السفاره الجزائرية ، وإن هناك حاله من الغضب الشديدة تجاه ماحدث من قبل الجزائر ، وإن ذلك ينعكس بشكل كبير في الهتافات التي يرددها المتظاهرون .

وافاد مراسلنا ان الهتافات عديده منها ( اقفلوا السفاره – اطردوا السفير – تحيا مصر – وهتافات اخري معاديه للجزائر )

وقال مراسلنا ان المتظاهرون قد طالبوا بإغلاق السفاره وطرد السفير الجزائري ، وطالبوا بعوده المصريين الموجودين في الجزائر فورا وحمايتهم من بلطجه بعض الجزائرين المعتصبين .

واشار مراسلنا ان هناك بعض من المتظاهرون الذين قدموا في نهاية الوقت يرفعون السيوف والخناجر مطالبين بحرق السفاره الجزائرية ردا علي ماحدث بالسودان عقب مباراه مصر والجزائر المؤهله لكأس العالم .

وقد أكد مراسلنا إن قوات الأمن تغلق شارع 26 يوليو بالزمالك وترفض سير اي سياره داخله ، وإن السفاره محاطه بكردونات أمنية شديده حولها .

وأشار مراسلنا إن الأمن لا يطوق المتظاهرون بل تركهم في الشارع مشيرا الي ان مصادر امنية هناك تقول ان الامن لن يقوم بتفريق المظاهره ولم يعتدي علي أحد إلا في حاله محاولة اقتحام السفارة والدخول خلف الكرودنات

من ناحية أخري أفاد مراسلنا إن مظاهره اخري قد اندلعت بشارع شريف مساء اليوم وقد استمرت لما يقرب من الساعه حاول المتظاهرون فيها التوجه ناحية قصر عابدين إلا ان قوات الامن قد استطاعت فض المظاهره ، وتوجه المتظاهرون بعدها نحو سفاره الجزائر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...