إستمرار إنخفاض إيرادات قناة السويس تفضح وعود السيسي الوهمية

إستمرار إنخفاض إيرادات قناة السويس تفضح وعود السيسي الوهمية
616

كشفت بيانات أعلنتها هيئه قناة السويس المصرية عن هبوط إيرادات القناة خلال شهر فبراير 2017 حسبما جاء في البيانات المعلنة من هيئه قناة السويس حيث أنخفضت الإيرادات بمعدل 20 مليون دولار.

وأظهرت البيانات أن الإيرادات قد بلغت 375.8 مليون دولار في شهر فبراير في الوقت الذي كانت قد حققت إيرادا قدرة 395.2 مليون دولار في شهر يناير من العام الحالي 2017.

كما أظهرت البيانات إنخفاضا قدرة 120 مليون دولار عن نفس الفترة “شهر فبراير” من العام الماضي 2016، الذي بلغ فيه الإيرادات قدرها 402 مليون دولار في العام الماضي في شهر فبراير.

وقال متحدث إيهاب رمزي أحد المتحدثين الإعلاميين بإسم 6 أبريل أن الحكومة المصرية بقيادة عبد الفتاح السيسي قد خدعت الشعب في التويجهه بأن إيرادات القناة سوف تكون في تنامي مستمر، ولم روجت معلومات كاذبه ومضلله بشأن حفر تفريعه موازية في قناة السويس، غير مهتمه أو معتبره ﻷي تقارير وأبحاث نظمتها الحركة والمعارضة المصريه حول ذلك، المعتمده علي حجم التجارة العالمية وإتجاها نحو الإنخفاض الشديد في هذه المرحلة الزمنية

يذكر إن هيئة قناة السويس قد بالغت في تصريحاتها عند الإعلان عن حفر تفريعه قناة السويس وإدعت إن الإيرادات في إتجاها للارتفاع لتبلغ 13.2مليار دولار سنويا بحلول عام 2023، وهو ما تخالفه التحركات الحالية متأثرة بالوضع الحالي للإقتصاد العالمي.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا