إفطار جماعى لـ 6 إبريل الغربية بكفر الزيات وساقية الدلتا تستضيف الحركة فى لقاء جماهيرى

إفطار جماعى لـ 6 إبريل الغربية بكفر الزيات وساقية الدلتا تستضيف الحركة فى لقاء جماهيرى
648

تنظم حركة شباب 6 إبريل بالغربية الإفطار الجماعى لها هذا العام بمدينة كفر الزيات بنادى الشركة المالية يوم 25 رمضان، يذكر ان هذا هو العام الثانى على التوالى الذى تنظم فيه الحركة بالغربية إفطارها الجماعى بنفس المكان،

 

كما اعلنت الحركة ان الإفطار هذا العام هو إفطار بطعم الحرية خاصة بعد رحيل مبارك والحزب الوطنى عن السلطة واعلنت ان إفطار هذا العام سيشمل كل من يحب الحضور من قيادات واعضاء ومحبى ومؤيدى ومعارضى الحركة الكل سيتجمع فى إفطار فى حب مصر.

كما اعلنت الحركة عبر صفحتها ان إفطار العام سيشمل نقاشات كثيرة وهامه عن الثورة وعن الحركة خاصة بعد إطلاق العديد من الإشاعات عليها، ايضاً فقرات فنيه ستعقد فى الإفطار وفقرات ترفيهيه كثيرة، وبحضور الفنان الملحن تامر عامر الملقب بشيخ إمام ثورة طنطا، ايضاً بحضور العديد من الشخصيات الحزبية والسياسية الهامه بالغربية، وقيادات الحركة بالغربية وبالجمهورية.

فيما صرح عمرو اسامه منسق الحركة بالغربية ان الحركة فى الإفطار ستعلن عن تدشين حملتين “مشكلتك ايه؟” و “الثورة فين؟” والذين ستعمل الحركة فيهما بإنتهاء عيد الفطر المبارك، وقال ان حملة مشكلتك ايه؟ هى اولى الحملات التى ستهتم بالشارع والمواطن وهدفها فى الأول هو حصول المواطن على حقوقه بنفسه دون ان ينتظر احد ليأتى إليه بحقه، وحملة الثورة فين؟ هى حملة توعيه سياسية ستهتم بتغيير النظرة السلبية عن الثورة.

كما اعلنت ساقية الدلتا بطنطا عن تنظيمها لقاء جماهيرى مع قيادات حركة شباب 6 إبريل سيحضره محمود عفيفى و عمرو اسامه عضوى المكتب السياسى للحركة، وذلك يوم الأربعاء 24 رمضان بمقر الساقية، حيث يعقد هذا اللقاء للإجابة عن جميع التساؤلات حول الحركة والتعريف بالحركة وإنجازتها

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا