شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

إفطار 6 إبريل الثاني يلقي حشد كبير من شباب الحركة والمدونين

860

وسط حضور كثيف من شباب 6 إبريل وقوات الأمن نظمت حركة شباب6 إبريل أمس الجمعه إفطارها العام الثاني في حديقة الأزهر الذي يأتي ضمن أهداف الحركة للتعاون والتعرف بين ناشطيها .

 

وقد شارك في الإفطار عدد كبير من الشباب قد تجاوز ال 70من شباب الحركة وسط حضور بعض الشخصيات الشابيه المشهورة مثل الناشطه إسراء عبد الفتاح و المدون وائل عباس المدون دماغ ماك الذين شاركوا الإفطار منذ بدايته .

وبعد الإفطار قام شباب الحركة بتنظيم حفل غنائي بسيط لأغاني الشيخ إمام وسيد درويش ومحمد منير كما قاموا تنظيم مسابقات وحفلات للترويح عن الشباب .

ولم تنسي قوات الأمن إن تمارس دورها القمعي علي شباب مصر فقد أعلنت قوات الأمن حاله الطوارئ في الحديقة بسبب إفطار 6 إبريل ، حيث قامت بتفتيش كافه الشنط والأكياس التي تدخل للحديقه في هذا اليوم ، كما قامت بتفتيش الشخصي لبعض الأفراد ، وحاولت قوات الامن أن تأخذ أسماء الشباب المشاركين في الإفطار ، ولكن هذا واجهه شباب 6 إبريل برفض شديد مضاد .

وقامت قوات الأمن بمصادره بعض الأوراق الخاصه بالمهندس أحمد ماهر والناشطه إسراء عبد الفتاح والدكتور محمد هاني كان من بينها أوراق تنظيمية وبعض الأوراق الخاصه بأعمالهم ، كما قامت قوات الأمن بمراقبه كافه نشاطات 6 إبريل داخل الحديقة تمام وتشديد الحصار عليهم تماما ، ومنعت قوات الأمن شباب 6 إبريل من الإختلاط بزوار الحديقه تماما وعملت علي إبعاد الزوار من مكان تواجد شباب 6 إبريل.

وفي تعليقه عن اليوم قال المهندس أحمد ماهر المنسق العام للحركة إن هذا اليوم جيد بإميتاز وخاصه إنه جذب شباب العديد من الناشطين الجدد في هذا اليوم وهذا يعتبر شيئا جيدا في حد ذاته ، إضافه إلي روح التسامح والمحبه التي طفت في هذا اليوم علي جميع المشاركين .

وأضاف ماهر إن هذا اليوم يأتي ضمن فعاليات أخري عديده ستنظمها الحركة خلال شهر رمضان الكريم ، وقال إن الحركة سوف تنظم سحورا لها يوم 9-9-2009 سيدعي له عدد من القيادات الحزبيه في البلد وسندعوا له عددا أكبر من الناشطين السياسين في مصر .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...