شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

إلغاء حفل تامر حسني بجامعة عين شمس خوفا من أنشطة 6أبريل و9مارس

1٬194

ألغت جامعة عين شمس حفلا فنيا كان من المفترض تنظيمة يوم الأحد القادم 12/12 في جامعة عين شمس، بناءا علي تعليمات من جهات أمنية خوفا من مظاهرات طلابية ضد تزوير الإنتخابات، وإن ذلك تسبب في حاله نفسية سيئة للفنان تامر حسني.

وقال [url=http://www.gn4me.com/gn4me/details.jsp?artId=3876348&catId=54169&sec=celebrities]موقع شبكة “جود نيوز” [/url]إن بعض العاملين في رعاية الشباب في الجامعة وصفتهم ب”المطلعين علي بواطن الأمور” إن جهات أمنية -لم تسمها- قد زارت الجامعة يوم السبت الماضي وطلبوا تأجيل الحفل بسبب الظروف السيئة الناجمة عن انتخابات مجلس الشعب والخوف من قيام الناشطين السياسين بتنظيم مظاهرات ضد الإنتخابات في هذا اليوم، خاصة مع تنامي ذراع أعضاء حركة 6 أبريل وحركة 9 مارس داخل أروقة الجامعة.

وذكر موقع الشبكة إن بعض الصور الخاصة بدعاية تامر حسني داخل الجامعة قد كُتب عليها عبارات مثل “مش عايزينه” وما إلى ذلك من عبارات تؤكد عدم رغبة العديد من الطلا في إحياء تامر للحفل.

فيما قال [url=http://dostor.org/society-and-people/variety/10/december/4/32786]موقع جريدة الدستور (الأصلي) [/url]أن أجهزة سيادية بالدولة أبدت تحفظها تجاه تنظيم الاحتفال بالجامعة خوفا من حالة الاحتقان الذى تشهده الجامعة بين طلاب التيارات السياسية وطلاب الاتحاد الرسمى منظمو الحفل بالإضافة إلى تحفظات أمنية أخرى على موعد الحفل الذى يجىء فى ظل تصاعد غضب المعارضة والشارع المصرى بسبب نتائج انتخابات مجلس الشعب.

فيما قال موقع “[url=http://www.elcinema.com/news/nw678919615/]السينما[/url]” إن إدارة جامعة عين شمس قررت تأجيل حفل تامر حسني بسبب المظاهرات الطلابية التي حدثت بالجامعة اعتراضاً على تزوير الإنتخابات.

وقد أرسل اتحاد طلاب الجامعة “الرسمي” خطاباً إلى تامر حسني ومنظم الحفل وليد منصور يخبرانه فيه بأنهم اضطروا لإلغاء الحفل بسبب قرب امتحانات نصف العام الدراسي، إضافة إلى إصابة عميد كلية التجارة بجلطة في القلب دخل على إثرها إلى مستشفى عين شمس التخصصي ستلزمه الفراش لمدة أسبوعين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...