شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

إنطلاق حمله مشكلتلك إيه لشباب 6 إبريل بالشرقيه

761

بدأت حركة شباب 6 إبريل الشرقية أول فاعليات حملة “مشكلتك إيه؟” بمدينة الزقازيق، والتى تهدف إلى معرفة المشاكل العامة التى تواجه المواطنين والبحث معهم عن حلول جذريه لهذه المشاكل وسيتم توصيلها الى المسئول المباشر لتنفيذ الحل الذى اقترحه المواطنون بالاضافة للتعديلات العلمية للمتخصصين من أفراد الحركة ومستقلين لحل هذه المشكلة مع وجود الرقابة الشعبية لضمان التنفيذ كما أوضح البيان الخاص بالحملة.

 

وسوف تكون الحركة هيئه رقابة شعبية على هؤلاء المسؤليين من اعضاء الحركة وذلك ضمانة لجديه المسئول فى السعى لحل هذه المشاكل وقد لاقى الشباب تجاوبا و تشجيعاً كبيراً من المواطنين و تأييداً للحملة ظهر من معاونة المواطنيين للشباب و دعائهم لهم بالتوفيق و حثهم على المضى فى طريقهم. وجمع الشباب مئات الاستمارات التى تحتوى على مشاكل المواطنين و قد تعاون سكان المنطقة مع اعضاء الحركة فى عرض المشاكل التى تواجهم و اقتراح حلول لها و ابداء الرغبة الجدية والاستعداد التام للتعاون مع الحركة ومؤسسات الدولة فى حل تلك المشاكل وسوف تستمر هذه الحملة حتى تغطى جميع مناطق الشرقية لتكوين ملفات لكل المشكلات التى تواجه المواطن لتقديمها للمسئولين.

شباب 6 ابريل الشرقية
شباب بيحب مصر بجد[img align=center]http://6april.org/uploads/img4e81c764484e4.jpg[/img][img align=center]http://6april.org/uploads/img4e81c788bd98a.jpg[/img]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...