شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

استشهاد 15 جنديا مصريا من قوات حرس الحدود في رفح

1٬130

أستشهد 15 جنديا وضابطا مصريا من قوات حرس الحدود في هجوم لعدد من المسلحيين المجهوليين علي ثلاث نقاط لحرس الحدود المصرية، بالقرب من بوابة كرم أبو سالم الحدوديه مع الكيان الإسرائيلي، مستخدمين عدد من العربات الدفع الرباعي المصفحة، وقت الأفطار.

وإستولي المهاجمون علي مدرعه تابعه للجيش المصري، وإخترقوا بها الحدود مع إسرائيل عند معبر كرم أبو سالم، في الوقت الذي قامت فيه القوات الإسرائيلية بإستهداف المدرعة المسروقة وعدد من العربات المصفحة، أثناء إختراقها للحدود مع الكيان الإسرائيلي، وإشتباكها مع قوة إسرائيلية عند معبر كرم أبو سالم

وقتل 7 من المهاجمين من بينهم 4 داخل الحدود الإسرائيلية و3 اخرين داخل الحدود المصرية بنيران القوات الإسرائيلية، حسب ما أعلنه المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي “أفيغاي أدرعي”.

يأتي ذلك في الوقت الذي دعا فيه الرئيس محمد مرسي لإجتماع طارئ مع رئيس الحكومة و قيادات وزارة الدفاع لبحث الموقف، يأتي ذلك فيالوقت الذي لم يصدر أي بيان أو معلومة من قبل أي جهه عسكرية أو سيادية في مصر لتوضيح الموقف الحادث.

وبالرغم من ذلك قال عدد من المصادر إن قوات الجيش وقوات حرس الحدود أعلنت حالة الطوارئ في منطقة الحدود مع إسرائيل والمناطق المحيطة بالمنطقة، في الوقت الذي قال فيه شهود عيان أن عدد من قوات الصاعقه وحرس الحدود قد توجهوا إلي المنطقة، ويقومون بتمشيط المنطقة بحثا عن مهاجمي النقط العسكرية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...