شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

استمرار اعتصام شباب 6 ابريل لليوم التالى امام مجلس الشعب

16٬132

استمر اعتصام شباب 6 إبريل لليوم الثالث على التوالى أمام مجلس الشعب، حيث بدأ الاعتصام التبادلى منذ مساء السبت الماضى، من أجل الإفراج عن جورج رمزى عضو حركة 6 إبريل والذى تم اعتقاله فى 6 فبراير الماضى فى أحداث وزارة الداخلية الأخيرة. وقد قام الشباب بعمل جرافيتى أنا أبريلى وآخر يحمل صورا لجورج رمزى وأحمد دومه. كما دعت الحركة جميع السياسيين والنشطاء للتضامن مع جورج وكافة المعتقلين السياسيين.

 

ووجهت إنجى حمدى عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل رسالة إلى نواب مجلسى الشعب والشورى قالت خلالها: لا تنسوا أنكم داخل البرلمان بفضل هؤلاء الشباب، ولا تتجاهلوا مطالبنا فأنتم لديكم حق استجواب وزير الداخلية عن أسباب الاعتقال، ولكم الحق فى التحقيق فى أسباب اعتقال جورج رمزى خاصة أن الحبس بدون أدلة تثبت تورطه فى الأحداث.
وأضافت: ليس التجاهل هو ما ننتظره منكم والشباب معتصمون أمام جدران هذا المجلس، بالرغم من برودة الطقس، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، جاءوا ليذكروكم بظلم المعتقلات أيام مبارك وبمعاناة الحبس الاحتياطى، يفترض أن تكونوا أول من يدافعون عن المظلوم، وتطالبون بحريته لا أن تتجاهلوا.

وأكدت إنجى على أنه من الظلم أن يتم حبس الشباب بأى تهم بدون أدلة حقيقية أو تهم كيدية مثلما كان يتم قبل الثورة لأى ناشط سياسى، فالظلم مستمر برعاية مجلس مبارك العسكرى ولذلك فالثورة مستمرة حتى إسقاط هذا النظام.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...