الأطباء العرب: مواجهة “الصهاينة” أولى من الجزائر

الأطباء العرب: مواجهة "الصهاينة" أولى من الجزائر
262

دعا د.جمال عبد السلام مقرر لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب، إلى احتواء تداعيات مباراة كرة القدم بين منتخبى مصر والجزائر، مؤكدا أنها لا تصب إلا فى مصلحة أعداء الأمة وأولهم الصهاينة التى لم تتوقف مخططاتهم لهدم وتهويد القدس.

وأضاف عبد السلام فى بيان صدر اليوم الاثنين، أن الشعب الجزائرى لن ينسى دور مصر فى حركة التعريب التى أعقبت إستقلالهم من الاحتلال الفرنسى الذى مارس حربا شعواء على عروبة الجزائر لغة وثقافة مشيراً الى أن الشعب المصرى أيضا لن ينسى دور الجزائر فى دعم المجهود الحربى المصرى بعد نكسة 67 ودورها خلال حرب أكتوبر 73.

وقال عبدالسلام إن المسجد الأقصى يواجه اعتداءات صهيونية متواصلة ليصل عدد الأنفاق أسفله أكثر من “ثلاثين” نفقا مدنسين حرمتة مرتين خلال الأسابيع الماضية.

وأشار عبد السلام إلى شواهد مخططات اقتحام وتدنيس الأقصى، التى أدت الجماعات اليهودية إلى تصاعد وتيرتها مؤخرا واستكمل أن هناك إجماعا صهيونيا لاستهداف المسجد الأقصى لإقامة الهيكل المزعوم فى غفلة من العرب والمسلمين، لانشغالهم بخلافات جانبية لا وزن لها أمام ما يتعرض له الأقصى.

ودعا عبد السلام عقلاء البلدين إلى تغليب مصلحة الأمة والبلدين وعمق العلاقات بينهما على مباراة كرة القدم المنتصر فيها سيمثل الكرة العربية فى بطولة كأس العالم القادمة.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا