شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الألاف يهتفون لخالد سعيد أمام مسجد سيدي جابر

1٬267

مباشرة بعد صلاة الجمعه في الإسكندرية نظم المئات من الناشطين المصريين وقفة إحتجاجية أمام مسجد سيدي جابر بالإسكندرية ، بمشاركة حركة شباب 6 أبريل والجمعية الوطنية وحزب الغد والإخوان المسلمين وحزب الكرامة ، إضافه إلي أهالي الإسكندرية الذين شاركوا في الوقفة الإحتاجيجة .

 

وشارك الدكتور أيمن نور والمستشار محمود الخضيري وحمدين الصباحي والدكتور البرادعي الوقفة الإحتجاجية بعد أدائهم صلاة الجمعه بمسجد سيدي جابر .

وحسب أعضاء شباب 6 أبريل بالإسكندرية فإن الوقفة الإحتجاجية قد شارك فيها أكثر من 4000 متظاهر ، رافعين صور للشهيد خالد سعيد ، وكذلك لافتات تطالب بإقاله العادلي وحكومة التعذيب .

وردد المتظاهرون هتافات “بصوا شوفوا الإرهاب – اللى يعذب اهله وناسه يبقى عميل من ساسه لراسه – باطل – يسقط حسني مبارك – خالد خالد ياسعيد إنته شاهد وشهيد”

وإشتبكت قوات الأمن مع المتظاهرين حين حاولوا الخروج في مسيرة من أمام مسجد سيدي جابر ، وإعتدت عليهم بالضرب ،إلا أن الإشتباكات قد توقفت فيما بعد مباشرة .

وشارك في الوقفة الإحتجاجية الدكتور محمد البرادعي والمستشار الخضيري وحمدين صباحي وأيمن نور وعدد أخر من قيادات القوي الوطنية ، إضافه إلي نواب مجلس الشعب من قوي المعارضة المصرية .

وإنفضت الوقفة الإحتجاجية بعد مايقرب من ساعة ونصف، ولم تقم قوات الامن بالإعتداء علي من المتظاهرين أثناء الخروج من الوقفة الإحتجاجية

فيديو من الوقفة

بعض الصور للوقفة
[img align=center]http://6april.org/uploads/img4c24aeddf1001.jpg[/img]

[img align=center]http://6april.org/uploads/img4c24b031e0afc.jpeg[/img]

[img align=center]http://6april.org/uploads/img4c24b35a46d26.jpg[/img]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...