شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الأمن يفرج عن أحد شباب 6 إبريل بطنطا والجامعه تحقق مطالب طلاب إنتساب

1٬115

ألقت قوات الحرس الجامعي بجامعه طنطا القبض علي الطالب عمرو أسامه أحد أعضاء شباب 6 إبريل وأحد أقربائه قبل دخوله جامعه طنطا لإجهاض مظاهره طلاب الإنتساب بجماعة طنطا التي دعي لها اليوم السبت 10-10 .

 

قد تحرك عمرو من بيته 7.30 متوجه إلي بعض زملائه وفي طريقة للمبني الإداري الخاص بجامعه طنطا لرفض قرار إستبعاد طلاب إنتساب من حضور المحاضرات .

وإحتجزت قوات الأمن عمرو في تمام الساعه 9.10 من داخل جامعه طنطا هو وأحد أقاربه الطلاب داخل غرفه حرس الجامعه قبل أن يلتقوا بنائب رئيس جامعه طنطا ويفرج عنهم لاحقا .

وحسب ما أفادنا عمرو أسامه في إتصال هاتفي معه بعد الإفراج عنه فإن أحد لواءات الحرس الجامعي قال له : إنتم ليه عايزين تعملوا مشاكل في الشارع ومظاهرات ؟ ، وقد قام قائد الحرس بتحريكهم نحو نائب رئيس الجامعة .

وقال عمرو إن نائب رئيس الجامعه قد أخبرهم إنه تم عمل جدول محاضرات خاص بطلاب إنتساب يوم الجمعه ، وإنه جاري عمل جدول محاضرات خاص بعد جدول إنتظام.

وكان طلاب إنتساب قد دعوا لمظاهره أمام المبني الإداري بجامعه طنطا لرفض قرار منع طلاب الإنتساب من حضور المحاضرات بسبب “أنفلونزا الخنازير” ، وطالب الطلاب بأحقيتهم في حضور المحاضرات .

وعمرو أسامه هو أحد نشطاء حركة شباب 6 إبريل وله أنشطه كثيره في مجال الجرافيك.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...