شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الأمن يلقي بأحد شباب 6 أبريل في الصحراء بعد الإعتداء الشديد عليه

696

عثر شباب 6 أبريل مساء أمس السبت علي المدون كريم الشاعر أحد شباب 6 أبريل ومنسق حركة شباب ضد التوريث ملقي في صحراء التجمع الخامس وفي حاله إعياء شديد بسبب ما تعرض له من ضرب مبرح علي أيدي قوات الأمن .

 

وكانت قوات الامن قد ألقت القبض علي الزميلين كريم الشاعر ومحمد مصطفي صباح يوم السبت من أمام إستاد القاهره أثناء توجهم لحضور المباراة ولفقت لهم تهمه “بيع تذاكر في السوق السوداء ” ، إلا إنه أثناء ترحيل الزميلين إلي النيابة إختطفت سياره أمن ( ميكروباص ) كريم الشاعر من أمام النيابة لجهه غير معلومة ، فيما تم عرض الزميل محمد مصطفي علي النيابة التي أمرت بإخلاء سبيله فورا بعد تأكد النيابة من كيدية المحضر .

يذكر إن قوات الأمن قد عثرت مع كريم الشاعر علي ورق حملة لا للتوريث ولا لجمال مبارك أثناء تفتيشه داخل قسم شرطة مدينه نصر .

وإختفي كريم الشاعر تماما ولم يُعثر عليه إلا بعد أن تلقت زوجته مكالمة هاتفية من مجهول يخبرها بأن زوجها ملقي في صحراء التجمع الخامس أمام محكمة التجمع الخامس وفي حاله إحياء شديد .

وعلي الفور توجهت نخبه من شباب 6 أبريل في سياراتين إلي صحراء التجمع الخامس حيث وجدوا كريم في حاله صحية متدهوره ومصاب بكدمات شديدة وإصابات عميقه في مختلف أنحاء جسمه .

وقد نقل الشباب علي الفور كريم الشاعر إلي مسشتفي السلام في مدينه السلام ، حيث تم تقديم الرعاية الصحية له ، وعمل تقرير طبي بالإصابات التي لحقت به تمهيدا لتقديمة للنائب العام للتحقيق فيما حدث معه

وقال أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل إن الأمن يرفض حتي أن يفرح المصريون في يوم مباراتهم ، وإنه دائما يتحرك لحماية أباطره الحزب الوطني وأسره مبارك الحاكمة ، وإنه يأبي أن يمر يوم سعيد علي الحركة

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...