الإعتداء بالضرب علي ناشط ب6 أبريل بقسم شرطة عين شمس لجمعة توقيعات علي بيان التغيير

الإعتداء بالضرب علي ناشط ب6 أبريل بقسم شرطة عين شمس لجمعة توقيعات علي بيان التغيير
2٬064

إعتدت قوات مباحث قسم شرطة عين شمس علي الزميل “إسلام السيد” الشهير بإسم “إسلام لوكا” من شباب 6 أبريل بعدما إحتجزته بقسم الشرطة عين شمس أثناء جمعه للتوقيعات علي بيان التغيير في إطار حملة “مصرنا .. حقنا” التي تستهدف توعية المواطنين بحقوقهم السياسية والدستورية.

 

وقال إسلام السيد، إن عدد من أمناء الشرطة السريين والمخبرين إصطبحوة إلي مكتب رئيس المباحث وقاموا بأخذ جميع بياناته ثم قاموا بتوجيه عدد من الضربات المباشرة له في جسدة وفي رأسة بأيديهم، ثم قاموا بإطلاق سراحة بعد ساعة ونصف تقريبا من التحقيق معه حول جمع التوقيعات علي بيان التغيير، وتم إطلاق سراحة قبل أذان المغرب بنصف ساعة.

وقال محمد عادل هضو المجموعه الاعلاميه ومسئول المكتب الاعلامى إن إقدام قوات الامن علي هذا التصرف دليلا علي مدي عجز الجهاز الأمني عن منع الناشطين للوصول من المواطنين ، وإنهم يحاولون إرهاب الناشطين، مؤكدا إن الناشطون في الحركة سوف يستمرون في نشاطهم للوصول إلي المواطنين في كل مصر.

وكان عدد من الناشطين في شباب 6 أبريل يقومون بجمع توقيعات علي بيان التغيير في منطقة عين شمس من بعد صلاة العصر مباشرة، في إطار العمل في تنفيذ حملة “مصرنا حقنا”، حيث قام عدد من المخبرين بإلقاء القبض علي الزميل إسلام وتوجهوا به إلي قسم شرطة عين شمس حيث تم الإعتداء عليه.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا