الإعلام الفرنسي يشن هجوما علي ساركوزي بسبب إدعاءه كذبا إستضافة قيادات 6أبريل

الإعلام الفرنسي يشن هجوما علي ساركوزي بسبب إدعاءه كذبا إستضافة قيادات 6أبريل
1٬484

شنت الصحف الفرنسية هجوما حادا علي الرئيس الفرنسي ساركوزي، وحزبه الحاكم “الإتحاد من أجل حركة شعبية” والمعروف بإسم UMP بسبب إعلانه كذبا إنه سيستضيف قيادات حركة شباب 6أبريل، في الوقت الذي نفت فيه الحركة ذلك ورفضت التعاون مع الحزب.

 

وقالت المجلة الفرنسية “إن روكس” إنه في الوقت الذي كان يستضيف فيه مبارك نيكولا ساركوزي في أفخم الفنادق في مصر علي نفقته الخاصة أثناء قضاءة أجازته في مصر، كان مبارك يعتقل الناشطون من شباب 6 أبريل، ولم يتحرك ساركوزي من أجل الدفاع عن النشطاء الذي يحاول التقرب منهم الأن.

وقالت المجلة إن ساركوزي إستضاف أشخاصا مجهولين، وحاول خداع الفرنسيين إنه يحتضن الثورة المصرية، وينظم تدريبات لهم، في الوقت الذي رفض شباب 6أبريل التعاون من أي شكل مع الحزب الحاكم الفرنسي.

وأشارت الحركة إلي ما قالته الحركة في بيانها الرسمي من إن الحركة ليست في حاجة إلي تدريب حزب ساركوزي العنصري، وإنها قادرة علي تطوير ألياتها بنفسها، مشيرة إلي إن الناشطون من شباب 6 أبريل رفضوا التعاون مع حزب ساركوزي بعدما عرفوا مواقف الحزب بإتجاه المسلمين وبإتجاه المهاجرين العرب لفرنسا

وأشارت الحركة كذلك إلي رفض الحركة لقاء هيلاري كلينتون، مشيرة إلي إتقال هاتفي بين الزميل محمد عادل وأحد مساعدي هيلاري كلينتون، عندما قال له في إتصال هاتفي إنه يرفض لقاء هيلاري كلينتون أثناء تواجدها في القاهرة، قائلا “قلنا لن نقابلها وإنتهي أمر ذلك”.

[center][img width=500]http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/222609_10150590308820442_554935441_18430726_6931030_n.jpg[/img][/center]

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا