شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الإفراج عن كل المحتجزين في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد، عدا أبو عمر المصري

الإفراج عن كل المحتجزين في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد، عدا أبو عمر المصري
983

أفرجت عناصر أمن نظام مبارك عن العشرات من الناشطين في كل من الإسكندرية والقاهرة كانت قد إعتقلهم مساء يوم الثلاثاء 21-9-2010، علي إثر تنظيمهم لمظاهرة في ميدان الرصافة في الإسكندرية وكذلك في القاهرة أمام قصر عابدين، وعدد من الناشطين في بورسعيد كانوا إعتقلوا أثناء تنظيمهم لمظاهرة في أحد ميادين بورسعيد، إلا أن قوات الأمن لم تفرج عن الشيخ أبو عمر المصري .

 

وقال ناشطون من شباب 6 أبريل في الإسكندرية، إن قوات الامن أفرجت عن كافة المعتقلين ال30 في الإسكندرية، إلا أنها لم تفرج عن الشيخ أبو عمر المصري، الذي قال الناشطون إنه تم ترحيلة من معسكر يخص قوات شرطة المرور، في الإسكندرية في سيارة ترحيلات لوحدة لجهه غير معلومة .

وكانت قوات الأمن قد إحتجزت في القاهرة مايقرب من 30 ناشط من شباب 6 أبريل ومن حزب الغد ومن حركة حشد ومن حزب الكرامة، أثناء توجهم لميدان عابدين للتظاهر ضد التوريث، وتم الإفراج عنهم علي طريق العين السخنه وطريق السويس الصحراوي.

وفي الإسكندرية كانت قد احتجزت مايقرب من 30 ناشط من شباب 6 أبريل ومن حزب الغد ومن حركة العدالة والحرية ومن حركة حشد، داخل أحد معسكرات قوات المرور.

وفي بورسعيد تم الإفراج عن مايقرب من 10 معتقلين، من شباب 6 أبريل و من حزب الغد، كانوا قد إعتقلوا أثناء تنظيمهم مظاهرة في أحد ميادين بورسعيد ضد التوريث.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...