شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الاتحاد الدولى للخدمات يهدد بفضح إتحاد حسين مجاور ويتضامن مع أبوعيطة

271

هدد بيتر والدورف، الأمين العام للاتحاد الدولى للخدمات بفرنسا، بالتشهير بفضائح الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة حسين مجاور، بسبب تقدمه ببلاغ ضد كمال أبو عيطة رئيس نقابة الضرائب العقارية “المستقلة”.

 

وقال أمين الاتحاد الدولى للخدمات إنهم يرصدون هذه التطورات عن قرب، وإنه لن يتردد فى رفع هذا الموضوع إلى عناية الشركاء الدوليين، بمن فيهم منظمة العمل الدولية، وعبر عن أسفه الشديد من بدء التحقيق مع كمال أبو عيطة رئيس نقابة الضرائب العقارية “المستقلة”.
وأدان الاتحاد الدولى للخدمات بشدة هذه الإجراءات والمضايقات التى تتعرض لها قيادات النقابة.

وطالب الاتحاد الدولى للخدمات فى بيان له الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء بضرورة اتخاذ الحكومة الخطوات اللازمة لضمان تمكين النقابة من القيام بوظيفتها بحرية، بوصفها منظمة نقابية حرة ومستقلة، وإسقاط جميع الاتهامات الموجهة ضد أبو عيطة.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد الدولى للخدمات سبق وخاطب الحكومة بتاريخ 18 أغسطس الماضى، بشأن التدخلات “الخطيرة” التى يقوم بها حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى شئون نقابة عمال الضرائب العقارية عضو الاتحاد الدولى للخدمات، وما يمارسه من ضغوط على مختلف المسئولين لنزع الثقة من قيادات النقابة وترهيبها.

وتم إرسال نسخ من البيان لكل من الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية، وعائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة، وفروع الاتحاد الدولى للخدمات فى الدول العربية، ونقابة عمال الضرائب العقارية، ودار الخدمات النقابية والعمالية، والاتحاد الدولى للنقابات فى جنيف وبروكسيل.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...