شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الاسبوع : 6 ابريل توزع 3 ألاف منشور لحملة “إعرف حقك ومشكلتك إيه”

574

واصلت حركة شباب 6 ابريل في منطقة إمبابة وأرض اللواء وبولاق حملة “اعرف حقك ” والتي تهدف إلي توعية المواطنين بحقوقهم السياسية والإنتخابات البرلمانية.

وفي إطار ذلك فتح النشطاء مناقشات عديدة مع المواطنين حول المرحلة الحالية و ظروفها في مصر، وطرق تجاوز الأزمة الحالية.

وقام النشطاء أيضا بفحص مشاكل المواطنين في المنطقة، وذلك في إطار حملة “مشكلتك إيه” والتي تهدف إلي الوقوف علي مشاكل المنطقة وأسبابها وأقتراحات كيفية حلها و التواصل مع المسئولين لعرض و حل تلك المشكلات.

كما تهدف حملة “مشكلتك إيه ” إلي بعث الإيجابيه بين المواطنين لإيجاد مجتمع واعي بالحقوق يسعي للتغيير وكسر حاجز الخوف من المسئول والمطالبه بحقوقه و التوجيه الصحيح بطرق أبواب المسئولين عندما تكون هناك مشكلة لحلها بإعتبار أن وظيفته الأولي هي خدمة الشعب و حل تلك المشاكل .

وقد تبين من الإستطلاع العام الذي أجراه النشطاء بتلك المناطق أن واحدة من أهم المشكلات هي المرور و العشوائيات في المرور نتيجة لغياب أفراد أمن و تقصير الداخلية في تلك المناطق عن دورها في تنظيم المرور , إضافة إلي تراكم القمامة نتيجة غياب العمال وعدم وجود صناديق قمامه في ظل إهمال تام من رؤساء الأحياء في تلك المناطق حيث قامت مجموعة من شباب 6 ابريل بمناطق ‘ إمبابه – بولاق – ارض اللواء ‘ بتوزيع 3 ألاف ورقة توعية بشارع الوحده ” بإمبابة ” ركزت في مضمونها علي توعية المواطنين بأهمية مجلس الشعب ودوره وأسس إختيار أعضائه ومن يمثل المواطنين حقا في المجلس .

وفي إطار ذلك فتح النشطاء مناقشات عديدة مع المواطنين حول المرحلة الحالية و ظروفها في مصر، وطرق تجاوز الأزمة الحالية .

http://goo.gl/1Dqfg

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...