الامن يفرج عن الزميل محمود محسن والمصور حسين أحمد بعد 6ساعات من اعتقالهم

الزميلان محمود محسن و المصور حسين احمد
4٬145

افرجت سلطات أمن الدولة ظهر اليوم عن إثنين من اعضاء حركة شباب 6ابريل إعتقلتهم اليوم فجرا من منزلهم في منطقة المعادي في القاهرة ، وهم الزميلين “محمود محسن – كانو” و المصور “حسين احمد” .

وقالوا محمود محسن عضو حركة شباب 6ابريل والذي أفرجت عنه جهاز “الامن الوطني” إنه خضع للتحقيق في مكتب أمن الدولة في المعادي، لمده 6 ساعات تقريبا، قبل أن يتم الافراج عنه قبل قليل من قسم شرطة المعادي.

والقت عناصر الأمن الزميل المصور ” حسين أحمد” في صحراء المعادي، بعد التحقيق معه داخل مكتب الأمن الوطني في منطقة البساتين بجوار منطقة المعادي في القاهرة .

وقال الزميلان إن التحقيق الغير قاوني قد جري داخل مقرات جهاز أمن الدولة، حيث تم التحيق مع محمود محسن داخل مقر أمن الدولة في المعادي، بينما تم التحقيق مع المصور “حسين احمد” داخل مقر أمن الدولة في منطقة البساتين بالقاهرة .

وقال الزميلان في حديث مع موقع 6ابريل.اورج أن التحقيق قد جري معهم حول علاقتهم بحملة “لا لقانون التظاهر” وكذلك حول دورهم ونشاطهم داخل حركة 6ابريل، وكيف تدار الحركة ومؤسسات الحركة الداخلية .

وأكد الزميلان إن قوات الأمن قد قامت بالإعتداء عليهم داخل مقرات الجهاز الأمنية، وإن قوات الأمن قامت بكسر أسنان المصور “حسين” اثناء التحقيق بالإعتداء عليه داخل الجهاز.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا