شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الاهرام : اجتماع عاجل لحركة 6 إبريل لبحث المشاركة بالحوارات المستقبلية للمجلس العسكري

655

عقدت حركة 6 أبريل مساء اليوم الأربعاء إجتماعا بالمكتب التنفيذي للحركة لبحث الاستجابة لدعوة المجلس الأعلى للقوات المسلحة والتي وجهها لجميع القوى السياسية الشابة التي خرجت من ميدان التحرير لعقد سلسلة من الحوارات المفتوحة مع أعضاء المجلس العسكري.

وقال هاني خورشيد المنسق الإعلامي للحركة إن الإجتماع ناقش موقف حركة شباب 6 أبريل من المشاركة في اللقاءات المستقبلية التي أعلن عنها المجلس العسكري في رسالته رقم 62 على موقع التواصل الجتماعي “فيسبوك”.

وأوضح أن اللقاء راقب عن قرب مسار الحوار بين ممثلي عدد من ائتلافات شباب الثورة وأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والذي انتهى قبل قليل.

وأضاف أن اجتماع الليلة تضمن وضع أولويات الحركة في حال المشاركة في الحوار، مؤكدا أن القرار يتوقف على نتائج لقاء اليوم وبعدها ستحدد الحركة موقفها.

وكانت حركة 6 أبريل قد أعلنت أمس تحفظها على دعوة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لائتلافات الشباب لعقد حوار يعد الأول من نوعه والذى يضم مختلف التيارات والحركات والأحزاب المعبرة عن شباب ثورة 25 يناير.

وطالبت الحركة بضرورة إعلان الأسماء المشاركة في تلك اللقاءات من أجل تنقيتها من عناصر الحزب الوطني المنحل، وخصوصاً أن بعض فلول هذا الحزب يعملون تحت اسم كيانات وهمية تزعم ارتباطها بالثورة حتى لا يتكرر سيناريو الحوار الوطني.

http://goo.gl/faSAk

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...