شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الاهرام : حركة “6 أبريل” تكرم مأمور قسم الموسكى لشجاعته في مواجهات شارع عبد العزيز

664

قام وفد من حركة “شباب 6 أبريل” اليوم السبت، بتكريم العقيد إبراهيم بخيت مأمور قسم الموسكى، على موقفه الشجاع خلال الاشتباكات التي جرت في شارع عبدالعزيز.

وخلال زيارة لمقر القسم، قدم شباب الحركة لبخيت درع الحركة مطبوعا عليه كلمات شكر وتقدير على موقفه البطولى وإخلاصه وتفانيه فى عمله بتصديه للبلطجية بشارع عبدالعزيز بمفرده.

من ناحية أخرى نعت حركة “شباب 6 أبريل”، القياديين محمد سعد منسق الحركة بمحافظة الإسماعيلية، والدكتور عمرو نور مسئول لجنة التطوير بالمحافظة، واللذين لقيا حتفهما فى حادث تصادم أليم على طريق التل الكبير، إثر تحركهما ﻷداء مهامهما بإطلاق حملة “إعرف حقك” بالمحافظة.
وقالت الحركة فى بيان اليوم ” فقدت 6 أبريل إثنين من أخلص شبابها، ومن أعظم من ولدت محافظة الإسماعيلية فى هذا الجيل، الذى سطر ملحمة وطنية فى التحرر من قبضة المستبدين”.
وأضاف البيان “فلطالما عرفت محافظة الإسماعيلية نبل وشهامة وشجاعة وكرم الزميلين، أثناء مشوارهما الطويل في محاربة نظام مبارك البائد، وبناء الوطن من جديد”.
وتابع “إننا في حركة شباب 6 أبريل نسأل المولي المغفرة والرحمة لهم ونسأله أن يكونا فى مرتبة الشهداء، وندعوا ﻷهلهما بالصبر والسلوان.

http://goo.gl/Xrsi6

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...