الاهرام : شباب الحركات السياسية بالمنصورة يناقشون مشاكل الشارع

الاهرام : شباب الحركات السياسية بالمنصورة يناقشون مشاكل الشارع
500

نظم مجلس أمناء الثورة “حُماة الثورة”، بمشاركة عدد من شباب أحزاب الناصري والوسط والجبهة والتحرير والوفد، وحركة كفاية وجماعة الإخوان، ومكتبة “books&beans”، ورشة عمل أمس بنادي العلميين بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية.

تناولت الورشة محورين للنقاش، الأول تمت فيه مناقشة المشكلات التي تواجه المواطن في الشارع في مدينة المنصورة، وكيفية التكاتف لإيجاد وسيلة لحلها، وخطوات الاستعداد لتوعية الموطن قبل بداية حملة الانتخابات القادمة وقدرة الفرد علي الاختيار الصحيح.

وأوضح أحمد النديم، ممثل عن حركة 6 إبريل، أن “الهدف الأساسي من هذا اليوم هو اجتماع الجميع باختلاف اتجاهاتنا وأفكارنا على روح واحدة وهى تكملة المشوار والوقوف ضد الثورة المضادة”.

فيما أشار محمود خضر، من شباب الإخوان، إلى أن “الخطوة الأهم هي توعية المواطن في المحافظة بأهميته كفرد في تغيير السياسة القادمة باختياراته لعضو مجلس شعب قادر علي المشاركة في صياغة دستور جديد ووضع قوانين تخدم مصالحه”.

وأضاف إبراهيم فضلون، ممثل عن شباب الناصري: “إن هذه الورشة فرصة لتبادل الخبرات بين شباب من مختلف الأطياف السياسية والدينية نجتمع كلنا على هدف واحد وهو خدمة المواطن في المحافظة في المطالبة بواجباته والقيام بما عليه حتى تتحقق المعادلة بين المواطن والدولة للصالح العام”.

http://goo.gl/uuiMp

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا