الاهرام : 6 أبريل بالدقهلية تؤكد تحويلها لمنظمة سياسية وتتمسك بأحمد ماهر

الاهرام : 6 أبريل بالدقهلية تؤكد تحويلها لمنظمة سياسية وتتمسك بأحمد ماهر
601

أصدرت حركة 6 أبريل بالدقهلية بيانًا ردًا على ما تم تداوله في الفترة الأخيرة من آراء تتراوح بين مؤيد ورافض لتحويل الحركة إلى منظمة أم لا، أكدوا فيه علي تمسكهم بتحويل الحركة إلى منظمة سياسية بالدقهلية وتمسكهم بأحمد ماهر منسقًا للحركة.

جاء في البيان “شهدنا على مدى اليومين الماضيين صراعا محتدما وتراشقا بالاتهامات بين رفقاء الكفاح وزملاء الثورة من أعضاء “حركتنا” في مدينة القاهرة، وقد آلمنا أن تكون الخلافات السياسية سببا للتشكيك في نوايا شباب أطهار من كلا الجانبين، حملوا أرواحهم على أكفهم في وقت ضاقت فيه الأرض علينا، وبلغت القلوب الحناجر وظننا أن الموت اغتيالا أو إعداما أو على أقل تقدير الاعتقال هو مصير كل من رفع صوته بالحق في مواجهة نظام الرئيس المخلوع.

ندد البيان بالاتهامات التي وجهت لشباب 6 أبريل ومنها أن “السبوبة” هي هدف أعضائها وأكدوا أن شباب 6أبريل بالدقهلية كأحد فروع الحركة على ضرورة تجنب الخلافات وحصارها في إطار للحل على مستوى الحركة في القاهرة.

وأعلنوا أن ما يحدث من خلافات بالقاهرة لا علاقة للدقهلية به وإنهم متمسكون بقرار إعلان الحركة إلى منظمة سياسية بالمنصورة، والذي تم الإعلان عنه في الاحتفال السنوي بالحركة في 6 أبريل الجاري، كما أضافوا تمسكهم بمنسق الحركة المهندس أحمد ماهر على رأس الحركة.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا