الاهرام : “6 أبريل” تنظم ملتقى شعبى للتوعية السياسية بالقليوبية

الاهرام : "6 أبريل" تنظم ملتقى شعبى للتوعية السياسية بالقليوبية
496

في إطار الحملة التي تنظمها حركة “شباب 6 أبريل” للتوعية السياسية الشعبية فى محافظات مصر، ينظم شباب الحركة بالقليوبية ملتقا شعبيا بدأت فعالياته ظهر اليوم الخميس، ويمتد حتي العاشرة من مساء غدا الجمعة.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول من الملتقى – الذى يعقد بمقر الثورة بالقليوبية بشارع أحمد شعلان خلف مستشفي الأمل – معرض صور عن الثورة، يليه عرضا للفيديو عن نشطاء الحركة بالقليوبية، وندوة بعنوان “ماذا بعد الاستفتاء علي الدستور” يحضرها المفكر السياسي الدكتور محمد عبده، وفقرات فنية وأدبية، يحييها الشاعر أحمد جمعة، وعازف العود الفنان أحمد الجويلى.

أما اليوم الثانى فيشهد استكمال معرض صور الثورة وعروض الفيديو، تليه ندوة بعنوان “دور الحركات والأحزاب السياسية في الثورة” بحضور وائل ذكري نقيب المحامين السابق بالقليوبية، تعقبها فقرات فنية وأدبية تتضمن قصائد شعرية، يلقيها الشاعر سليمان الزهيري، وعزفا علي العود للفنان أحمد الزهيري، وتقديم بعض أغاني الثورة.

ومن المقرر أن تواصل الحركة، عقد المؤتمرات والملتقيات الشعبية في مختلف المحافظات والمدن المصرية، إيمانا منها بأهمية دور الحركات السياسية في الارتقاء بمستوي الوعي السياسي بين كل فئات الشعب المصري، من أجل دفع مسيرة الديمقراطية والتغيير قدما، للحفاظ علي مكاسب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا