البديل : حركة 6إبريل تجتمع مع القوى السياسية لإنهاء حالة الاستقطاب والتنسيق للجمعة المقبلة

البديل : حركة 6إبريل تجتمع مع القوى السياسية لإنهاء حالة الاستقطاب والتنسيق للجمعة المقبلة
447

عقدت حركة شباب 6 إبريل إجتماعات مع القوى السياسية لبحث القوى السياسية لبحث آليات التوافق ونبذ الفرقة والخلاف فيما بينهم، وذلك في إطار المبادرة التي أطلقتها الحركة لتوحيد القوي الوطنية حول مطالب الثورة.

وقالت إنجي حمدي عضو المكتب السياسي لـ”حركة 6 ابريل” أن إجتماع اليوم يأتي ضمن سلسلة من الإجتماعات التنسيقية للتشاور والحوار والتنسيق بين مختلف التيارات والقوي السياسية للحفاظ علي روح الثورة وتحقيق أهدافها ولم الشمل ووضع الأهداف السياسية الحزبية، موضحة أن اجتماع اليوم هو بدابة للتوافق وإنهاء حالة الإستقطاب.
وأضافت عضو المكتب السياسي أن إجتماع اليوم للإتفاق والتسيق لجمعة 20 إبريل، مؤكده أنها ليست النهاية وإنما بداية جديدة وإستعادة لروح الثورة، وتم الإتفاق على أن ’’لا دستور تحت حكم العسكر‘‘.. مشيرة إلى اجتماعات ستتم خلال الأيام المقبلة لمناقشة ووضع معايير وآليات لإختيار اللجنة التأسيسية للدستور.
وشددت إنجي حمدي عضو المكتب السياسي لحركة 6 إبريل على ضرورة أن نرفع شعار ’’ثورتنا ميدان وبرلمان’’ على أن تتوازي الحركتين سويا لتحقق أهداف الثورة وبناء مؤسسات الدولة، أعلنت تمسك الحركة بالجدول الزمني المحدد لتسليم السلطة، وجددت تأكيدها على إنه ’’لا دستور تحت حكم العسكر’’

http://goo.gl/RVshu

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا