البديل : حركة 6 إبريل: سنستخدم كل أساليب الضغط الشعبي لو فشلت المفاوضات في الإفراج عن الجيزاوي

البديل : حركة 6 إبريل: سنستخدم كل أساليب الضغط الشعبي لو فشلت المفاوضات في الإفراج عن الجيزاوي
797

قالت حركة شباب 6 إبريل إنها لن تتوقف عند الرفض والتنديد باعتقال المحامي والحقوقي المصري أحمد الجيزاوي, مؤكدة أنها ستستخدم كل أساليب الضغط لو فشلت المفاوضات في الإفراج عن الجيزاوي.

وقالت الحركة في بيان أصدرته اليوم:”لن نشجب ولن نرفض ولن نندد ولن نستنكر‘‘ ما حدث لأحمد الجيزاوي، مؤكده أن القبض عليه وتنفيذ حكم غيابي عليه لا يستدعي فقط الرفض بل يمثل مصيبة زلزلت كل المصريين في جميع أنحاء العالم.
وطالبت الحركة في بيان لها اليوم النظام السعودي بالإفراج عن الجيزاوي وترك الأمور القضائية تتخذ مجراها دون تدخل أو تحيز تمهيداً لإطلاق سراح باقي المعتقلين المصريين بالمملكة أو محاكمتهم في الإطار الصحيح وتوجيه التهم إليهم.
وهددت الحركة باللجوء لكافة وسائل الضغط الشعبي الممكنة في حال التأخر والالتفاف على المطالب وفشل كل المساعي الدبلوماسية والودية في التوصل إلى حلٍ للأزمة، موضحة أنها ستستعمل كل وسائل الضغط الشعبي الممكنة في مواجهة الظلم الواقع على أحمد الجيزاوي وغيره من المعتقلين المصريين بالمملكة، موضحه أن ردها بشدة وحزم على المستوى الشعبي علاوةً على الضغط على المجلس العسكري في اتجاه اتخاذ موقف حاسم ينهي عهد الظلم والاستبداد وانتهاك حقوق الإنسان المصري وإهدار كرامته.

http://goo.gl/Y0lQQ

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا