شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

“البرادعى” يدعو للعصيان المدنى ويرفض تولى قيادة البرلمان البديل

923

[b]طالب الدكتور محمد البرادعى،[/b] المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، خلال لقائه بعدد من شباب الحملة المستقلة لدعم ومطالب التغيير وشباب 6 أبريل ورابطة دعم البرادعى وعدد من المستقلين، كافة الشباب إلى التنسيق الكامل بينهم خلال الفترة القادمة، مشجعا إياهم على التحرك الميدانى عبر المظاهرات والوقفات الاحتجاجية، خاصة بعدما شهدته انتخابات الشعب من انتهاكات وتزوير فاضح.

[b]وشجع البرادعى، وفقا لما قاله أحمد ماهر، المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل[/b]، فكرة البرلمان الموازى لكنه فى المقابل أوضح أنه لن يتقلد أى مناصب قيادية على أن يظل شريكا أساسيا فى عملية التغيير، مضيفا أنه دعا الشباب للعمل على نزع شرعية مجلس الشعب الجديد نظرا للانتهاكات التى ساهمت فى تشكيله وإسقاط كافة الأوجه الفاعلة من المعارضة والمستقلين.

وقال عبد المنعم إمام، القيادى بالحملة المستقلة لدعم البرادعى ومطالب التغيير، إن البرادعى شدد على ضرورة فتح جسور صلة بين جميع القوى السياسية خلال الفترة القادمة فى إطار تنسيقى دون أى استثناء، داعيا القوى السياسية للاستفادة من درس انتخابات الشعب الماضية.

وأضاف، أن البرادعى أكد أنه يشجع أى محاولات لإحداث الزخم الشعبى فى الشارع المصرى، موضحا أنه لم يبد اعتراضه على فكرة إقامة البرلمان البديل، لكنه أيضا أوضح أنه لن يتولى أى مناصب قيادية على أن يظل شريك فى عملية التغيير.

المصدر:اليوم السابع
http://youm7.com/News.asp?NewsID=316838

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...