البلتاجي: انسحابات الحملة المصرية ضد التوريث “فردي”

البلتاجي: انسحابات الحملة المصرية ضد التوريث "فردي"
562

أكد الدكتور محمد البلتاجي الأمين العام المساعد للكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ممثل الإخوان بالحملة المصرية ضد التوريث أن الانسحابات الأخيرة من الحملة “فردية”، ولا تمثل مجموع المشاركين من القوى والأطياف السياسية.

وطالب البلتاجي الجميع بالتوحد حول فكرة مناهضة التوريث وضرورة تبنيها سياسيًّا وشعبيًّا من أجل مستقبل مصر.

وقال: إن الحملة ترفض أي تدخلٍ خارجي، وخاصةً الأمريكي لدوره السلبي في تدعيم الأنظمة الاستبدادية بالمنطقة، مشيرًا إلى أنه من الصعب فرض قيود على التوجهات السياسية للمنتمين لها.

وكان عبد الحليم قنديل المنسق العام لحركة كفاية قد أعلن إنسحاب حركة كفاية من الحملة في محاولة منه لتفتيت تحالف قوي المعارضه المصريه الحقيقية الذي تم بناءه لمواجهه التوريث في مصر .

من ناحية أخري أعلن عدد من المدونين وأعضاء حركة كفاية إعتزامهم حضور الجلسه التحضيريه القادمه للحملة المصرية ضد التوريث ردا علي الإنسحاب الفردي الذي قاده عبد الحليم قنديل، مؤكدين إن جميع أعضاء حركة كفاية هم ضد التوريث وإنهم لن يتراخوا في مواجهته والتحالف مع كل قوي تريد التغيير ووقف التوريث .

يذكر إن جميع المؤسسات والأحزاب والجماعات المشاركة في الحملة المصريه ضد التوريث قد رفضوا تصرفات عبد الحليم قنديل، وإدلائه بتصريحات للإعلام بدون إذن أعضاء الحملة ، ووجهوا له إنذارا سابقا ولكنه لم يعتد به .

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا