شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

التخوين اول اتهام يقذف به السياسين بعضهم واولهم الناصريين

262

[size=small]اكد عدد من قراء الصحف الالكترونية ان التخوين هو اول شيء يتجه اليه السياسيين في حروبهم ضد بعضهم ولا احد يفكر ان اتجاهات البعض مختلفة عن بعضها وكلا لديه ثوابته وافكاره الخاصة .
[/size]

[size=small]
كما علق بعض القراء على خير رفض جورج اسحق ويحي حسين اعضاء حركة كفاية من الحملة المصرية ضد التوريث بانهم يرفضون التخوين وان سفر نور هذا لاتجاهات حزبية لا شأن بالحملة بها بأن جورج وحسين على حق فيما يقولانه وان عبد الحليم قنديل وغيره من اعضاء الحركة يتجهوزن للتخوين على الرغم من ان لا احد يملك ان يخون غيره فقط لانه عنده افكار واتجاه مختلف عنه في اشياء كثيرة .

كما اشار البعض الى الناصريين وقال ان معظمهم يؤمنون بنظرية المؤامرة والتي اول ما دمرت دمرتهم هم وجعلتهم مشتتون في الارض لا مكان يجمعهم ولا اتجاه واحد يسعون ورائه والسبب الرئيسي في ذلك انهم يخونون بعضهم البعض .

ومن الجدير بالذكر ان محاولات الناصريين اكثر من مرة ان يتجمعوا تحت سقف واحد بائت بالفشل وهذا بسبب اختلافهم الجذري في اشياء صغيرة توجد في اي حزب في العلم على الرغم من انهم من المع اسماء موجودة في مصر كلها مثل حمدين صباحي وسعد عبود ومصطفى بكري اعضاء مجلس الشعب وضياء رشواان الباحث بمركز الاهرام الاستراتيجية وحمدي قنديل الاعلامي الكبير وسامح عاشور نقيب المحامين سابقا وغيرهم الكثير .
وارجع البعض هذا الى اتجاه البعض للتخوين كأتهام يلقى جزافا على بعضهم و بين التيارات المختلفة ..

ووجه احد الشباب المصري نداء الى الناصريين وقال ” من شاب مصري الى النماذج المعتدلة بالتيار الناصري تجمعوا في وجه المستبد ولا تفقوا ان هذا ضعف وليس قوة كونوا على كلمة رجل واحد تحت اي ظرف ولا تتخذوا الانقسام منهجا انتم احدى التيارات التي لو تجمعت ستكون صفعة للنظام الحالي .. وتفرقكم هذا اول نقطة قوة للنظام “[/size]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...