شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الثلاثاء وقفة رمزية ردا علي مطالب نواب الوطني بإعدام المتظاهرين في الشوارع

830

دعت حركة شباب 6 ابريل كافة الناشطين السياسين من كافة التيارات السياسية للمشاركة في وقفة سلمية أمام مجلس الشعب يوم الثلاثاء 20-4-2010 في تمام الساعة 12 ظهرا ، وذلك ردا علي مطالبة نواب الحزب الوطني والنائب الأمني رجب هلال حميدة بإطلاق الرصاص الحي علي المتظاهرين المطالبين بإسقاط حالة الطوارئ وبعوده الإشراف القضائي الكامل علي الإنتخابات وتعديل الدستور المصري.

 

وقال الحركة في بيان لها إن مطالب نواب الحزب الوطني تعد تحريض على القتل وليس أراء سياسية ، كما أنهم قد إتهموا شباب 6إبريل بتلقى تمويل والعمل وفق أجندة خارجية وهو إتهام باطل لايستند إلى اى دليل ، داعية نواب الحزب الوطني بتقديم بلاغات للنائب العام إذا توفرت أي أدله علي تلقي الحركة أموال من الخارج .

وقال محمد عادل أحد أعضاء الحركة ، إن الحركة تطالب نواب الحزب الوطني بتقديم إعتذار علني للحركة وﻷعضائها بعد إتهامهم بالخيانه وبتلقيهم أموال من الخارج وتنفيذ أجندات أجنبية .

وأشار محمد عادل إن الحركة تدرس الرد علي التصعيد الخطير من جانب الحزب الوطني وجهازه الأمني، بإتجاه المواطنين، مشيرا الي إن الداخلية أكدت في مجلس الشعب إنها من حقها إستعمال السلاح والرصاص الحي في مواجهه المتظاهرين حينما أرادت ذلك، وهو مايعتبر تصعيد خطير من قبل النظام الحاكم يحدث ﻷول مرة من قبل النظام الحاكم في مواجهه المعارضة المصرية والمطالبين بالتغيير والإصلاح السياسي.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...