شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الحزب الوطني يحاول إفشال الوقفة الصامته في الإسكندرية والوقفات الإحتجاجية تعم مصر

1٬276

في محاولة لإحباط الوقفة الصامته علي طول الكورنيش وخصوصا في الإسكندرية ، قام الحزب الوطني بتنظيم مسيرة مضادة من الأطفال علي كوبري الذي كان يقف عليه الدكتور البرادعي والدكتور أيمن نور ، وأعضاء شباب 6 أبريل المتواجدون علي كوبري ستانلي والمناطق المجاورة .

وقد نظم الحزب الوطني المسيرة تحت شعار مهرجان القراءه للجميع، وقد تم تجميع الأطفال من مراكز الشباب الموجوده في الإسكندرية.

وقد مرت المسيرة بدون أي إحتكاك وعاد الشباب لتنظيم صفوفهم مرة أخري غير عابئين بتصرفات الحزب الوطني والمدافعون منه عن التعذيب وعمليات القتل التي تتم في أقسام الشرطة .

وفي القاهره قامت قوات الأمن بإبعاد كافة الشباب الذي يرتدي ملابس سوداء من الوصول إلي كورنيش القاهرة ، غير أن مجموعه من الشباب إستطاعوا الوقوف علي كوبري 6 أكتوبر، وقامت قوات الأمن بعدها بإبعادهم عن الكوبري .

كما قامت قوات الامن بجمع البطاقات الشخصية للشباب المعتصم على كورنيش القاهرة أمام المقر الرئيسى للحزب الوطنى وقد تعامل الأمن بشدة مع الشباب هناك .

وفي المعادي قام أكثر من 20 شاب بالوقوف علي كورنيش المعادي في مظهر إحتجاجي ضد مقتل خالد سعيد .

وفي المنصورة وتحت كوبري طلخا حسب الأنباء من هناك فتتواجد أعداد كبيره من الشباب علي طول الكورنيش بملابس سوداء إحتجاجا علي مقتل الشهيد خالد سعيد .

وفي أسيوط نظم عدد من الشباب وقفة إحتجاجية علي طول كورنيش النيل في أسيوط .

وفي بورسعيد تعاملت قوات الأمن بشده مع الشباب المحتج وحاولت صرفهم إلا أن الشباب إستطاعوا الوقوف بعد ذلك.

تحت هذه الوقفة بعد وقفة إحتجاجية حاشدة شارك فيها مايقرب من 5ألاف متظاهر أمام مسجد سيدي جابر بالإسكندرية ، وكان في مقدمة الوقفة الإحتجاجية الدكتور أيمن نور والدكتور البرادعي .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...