شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الخميس القادم160مشجع مصري امام5000مشجع جزائري في انجولا

492

صرح المجلس القومى للرياضة بتسفير 160 مواطن مصرى الى بانغيلا لتشجيع منتخبهم المصرى فى مباراتهم المرتقبة امام منتخب الجزائر واكد صلاح حافظ المسئول عن تسفيرهم من المجلس القومى ان ال160 مشجع من الالتراس الزملكاوى والاهلاوى والاسماعلاوى والبور سعيدى والسكندرى وان تكلفة تسفيرهم مليون جنيه ولصعوبة استخراج تأشيرات لهم قام المركز القومى للرياضة بأستئجار ظائرة خاصة لنقلهم الى انجولا .

وأكد ان ممول هذه الرحلة هى وكالات الدعاية والاعلان .
ولم يخرج المركز القومى شيئا من تكلفة هذه الرحلة .
واعرب الاستاذ الصحفى وليد عرفات عن استياءه عندماعلم بعدد المسافرين الى انجولا لتشجيع المنتخب المصرى
فى حين قيام الجزائر بتسفير 5000مشجع عن طريق 9 طائرات عسكرية كما حدث بالمباراه السابقة بين الفريقين بالسودان فى تصفيات كأس العالم السابقه.
وتذكيرا للامر …قامت السلطات الجزائرية بنفس الامر فى المباراه السابقة بين الفريقين فى السودان وهى جلب بعض المواطنين الجزائريين المشاغبين وصانعى الفوضى بينما قامت مصر بارسال عدد كبير من الفنانين والمثقفين واعضاء الحزب الوطنى وعلى راسهم جمال وعلاء مبارك وكبار رجال الدولة (اللى مالهومش فيها) .

وصرح سيد جوهر رئيس لجنة الشباب فى مجلس الشعب بأنه سيعقد اجتماع غدا مع بعض رجال الاعمال لتسفير عدد اكبر من المشجعين
فى حين ان مباراه مصر والجزائر يوم الخميس القادم وان مدة السفر الى مكان المباراه يستغرق 11 ساعة بالظائرة و7 ساعات من لوندة عاصمة انجولا وتاجير حافلة الى بانغيلا تستغرق 7 ساعات ممايعنى ضرورة سفر المشجعين غدا على الاكثر ليتمكنوا من الوصول قبل المباراة بساعات قليلة.
وتضاربت التصريحات فى وزارة الخارجية المصرية مابين اعلانها عمل غرفة عمليات لمتابعة هذه المباراة وانه يوجد اتصالات مكثفه ومتابعه مباشرة مع السفارة المصرية بانجولا وبين تأكيد نائب مساعد وزير الخارجية هناك انه لا يوجد لديه اى معلومات عن كم المشجعين المصريين اللذين سيحضرون المباراة وأن كل المعلومات تاتى لهم من مصر .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...