شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الداخلية والقضاه يحتجزون عدد من أعضاء 6 أبريل بسبب إعتراضاتهم علي تجاوزات الاخوان وإغلاق اللجان

3٬568

إحتجز عدد من القضاة منذ بدايه اليوم حتي الأن مايقرب من 5 أعضاء من حركة شباب 6 أبريل بينهم فتاه بسبب إعتراضاتهم علي اغلاق اللجان وتوجيهه الناخبيين من قبل أعضاء جماعة الإخوان المسلمون.

 

ففي الخانكه إحتجزت قاضي اللجنة رقم 36 بمدرسة كفر حمزه في أبو زعيل بالخانكه بالقليوبية الزميلة “داليا محمد” وإستيلاء القاضي علي بطاقه تحقيق الشخصية الخاصة بها والتفويض الصادر من المجلس القومي لحقوق الإنسان للمراقبة.

وفي الإسماعيلية إعتدي المستشار محمود أبو زيد الجيزاوي علي الزميلة مي الشامي في مدرسة الصفا الاعدادية بابو عطوة لجنة فرعية رقم ، 10 ، بسبب رفضها تجاوزات الإخوان ورفضها التحركات التي يقوم بها لإخراج المراقبون من داخل اللجنه .

وكذلك إحتجز قاضي مدرسة السيده عائشه بالهرم ثلاثه أعضاء من 6ابريل في لإعتراضهم علي إغلاق اللجنه بدون سبب، رغم حملهم تفويضات مراقبة وقام قاضي اللجنة بتهديدهم بتلفيق قضايا إعتداء علي سيدات في اللجنة .

وفي الوادي الجديد، قام قاضي اللجنه بتحرير محضر ضد الزميل مصطفي مفادي عضو الحركة بعد اعتراضه علي تحركات جماعة الإخوان المسلمين لتوجيهه الناخبيين.

يأتي ذلك في الوقت الذي إعتدي فيه شباب الإخوان المسلمين علي منسق حركة شباب 6 أبريل في الوراق الزميل محمد حسن الزيني بمطواه بسبب إعتراضه علي توجيهه جماعه الإخوان المسلمين للناخبيين.

وقال محمد عادل أحد مؤسسي الحركة إن أعضاء 6 أبريل في كافة المحافظات التي تجري فيها الإستفتاء يواجهون كل محاولات الإخوان للتأثير علي الناخبيين ويفضحون كل تحركات فئه قليله من القضاه يدفعون الناخبيين للتصويت بنعم في الإستفتاء.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...