شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الدستور: أحمد ماهر: سنعطي مرسي الفرصة قبل معارضته

893

عقدت حركة 6 إبريل مؤتمر شعبي في منطقة الوراق مساء اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر كأول مؤتمر جماهيري للتعريف بالحركة حضرالمؤتمر مجموعة من قيادات الحركة منهم أحمد ماهر المنسق العام للحركة ومحمود عفيفي المتحدث الإعلامي وعدد من قيادات الحركة في الجيزة و حضور أهالي المنطقة .

أكد أحمد ماهر المنسق العام للحركة أنهم سيعطون الرئيس محمد مرسي كل فرصته حتي يحقق كامل أهداف الثورة، وفي الوقت نفسه ينصحوا ويقولوا رأيهم، وستكون معارضته بناءاً على أفعاله وممارساته.

وقال ماهر “لا نريد أن نكون معارضة من أجل المعارضة ولكن يجب أن تكون معارضتنا بناء على تقييم وأفعال ونرى الرئيس أو حكومته أو من اختارهم في المجلس الرئاسى وأيضا المحافظين”.

وأشار ماهر أنه كي يكون دور الحركة حيادي أكثر رفض أن أكون من ضمن الفريق الرئاسي ، رغم أن الكثير نصحوه بأنه يجب أن يكون في الفريق الرئاسي صوتاً للشباب .

وفيما يخص اللجنة التأسيسية للدستور قال ماهر أن هناك الكثير المعترض على اللجنة التأسيسية للدستور، وكان هناك الكثيرين الذين اعترضوا على دخوله كي لا يتحمل أخطاء الآخرين ، ولكنه فضل أن يشترك لكي يكون للقوى الثورية تمثيل من داخل اللجنة ويدافع عن أفكار الشباب .
وأوضح ماهر أن أعضاء اللجنة التأسيسة تبذل مجهود ضخم رغم أن العمل تطوعي دون مقابل ، وذلك من أجل صياغة دستور يليق بمصر، ولم يتم إقرار أي شيء في الجمعية التأسيسية .

وردا على أن 6 ابريل هي الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين قال ماهر إن الحركة كيان مستقل بذاته ولا تعمل لخدمة أهداف جماعة معينة ، وأن الحركة لا تعاديهم لأنهم كيان موجود بالفعل ، أما موقف الحركة أيام الانتخابات فكان الاختيار بين مرسي وشفيق فكان لابد أن يختاروا مرسي .

إقرأ الخبر الأصلي علي موقع الدستور :
http://bit.ly/RsWg26

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...