شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الدستور : حركة 6 أبريل تتلقي العشرات من توكيلات البرادعي في يوم واحد

849

في أول اجتماع لها لتلقي التوكيلات الخاصة بدعم مطالب الدكتور محمد البرادعي من المواطنين تلقت حركة شباب 6 أبريل مساء أمس الأول عشرات التوكيلات من المواطنين الذين ذهبوا إلي مقر اجتماع الحركة بمركز هشام مبارك للقانون لتقديمها.

«الدستور» كانت شاهدة علي ذهاب عشرات المواطنين لمركز هشام مبارك لتقديم التوكيلات وقد كان واضحًا من الإقبال علي تقديم التوكيلات أن غالبية الذين وقعّوا عليها من الشباب لا سيما طلبة الجامعات، فعلي سبيل المثال وقّع 32 من طلبة الجامعات علي توكيلات 8 منهم من الفتيات و23 من الشبان.

التوكيلات التي جمعتها حركة شباب 6 أبريل شملت عددًا من المهنيين، فقد تقدم أمس الأول 3 من المهندسين بتوكيلات للدكتور محمد البرادعي فضلاً عن 2 من المحامين و3 من الحاصلين علي دبلومات فنية و7 من الموظفين ومدرسة واحدة واثنين من الذين خرجوا إلي المعاش.

من جانبه قال أحمد ماهر – منسق حركة شباب 6 أبريل-: إن الاجتماع الذي بدأته الحركة سيتم عقده بصفة دورية خلال الفترة المقبلة، وإن الحركة ستبدأ بعد يوم السادس من أبريل المقبل في النزول إلي المواطنين في الشوارع للدخول في حوار معهم من أجل دعم فكرة التغيير.

وأضاف ماهر أن الحركة تتلقي توكيلات من المواطنين في أكثر من محافظة، منها بورسعيد والشرقية وأسيوط والإسكندرية فضلاً عن المنصورة وطنطا.

[url=http://dostor.org/politics/egypt/10/march/20/10175]إقرأ الخبر علي جريدة الدستور – إضغط هنا[/url]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...