شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الشروق:وقفة احتجاجية لشباب 6 أبريل ضد تجاوزات الانتخابات

460

[b]تحت شعار “انتفاضة ضد التزوير” دعت حركة “شباب 6 أبريل” لتنظيم وقفة احتجاجية،[/b] يوم الاحد أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات للتنديد بـ”التجاوزات والانتهاكات” التي شهدتها انتخابات مجلس الشعب التي أجريت الأحد الماضي، بحسب أحمد ماهر، منسق الحركة.

ماهر قال إن وقفتهم تأتي للمطالبة بإلغاء الانتخابات التي وصفها بـ”غير النزيهة” التي تمخض عنها مجلس “غير شرعي”، وإعادتها مرة أخرى.
واتهم ماهر اللجنة العليا للانتخابات بالتورط فيما سماه بجريمة تزوير الانتخابات بعدم بتها في شكاوى المرشحين حول التجاوزات التي وقعت منذ بدء تقدمهم بأوراقهم لحين إعلان النتائج، حسب قوله.
وتساءل ماهر ساخرا: “لمصلحة من تجاوزت اللجنة عن هذه الشكاوى وتجاهلت المخالفات الفجة التي شهدتها الانتخابات؟”.جدير بالذكر أن 13 شخصا لاقوا حتفهم في الانتخابات برصاص الأجهزة الأمنية وأعمال البلطجة والتزاحم أمام لجان التصويت، بحسب التقرير الصادر عن مرصد عيون الشبابي لمراقبة الانتخابات.
وفيما يتعلق بوقائع تسويد بطاقات الاقتراع، رصد التقرير أعمال التسويد بدوائر كفر المنصورة وسمالوط وبندر المنيا بالمنيا، ودوائر أبو كبير وبلبيس في الشرقية، وإدفو بأسوان، والرمل وباب شرق في الإسكندرية، والصف والعياط بمحافظة أكتوبر، والبرلس والحامول بكفر الشيخ، والقوصية ورزق الدايم بأسيوط

[b]المصدر جريده الشروق[/b]
http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?ID=346864

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...