الشروق :6 أبريل تستعد لإطلاق موقع إليكتروني (يفضح) الحزب الوطني

الشروق :6 أبريل تستعد لإطلاق موقع إليكتروني (يفضح) الحزب الوطني
961

تستعد حركة شباب 6 أبريل لإطلاق موقع إلكترونى بعنوان «ضد الحزب الوطنى الديمقراطى ـ Anti N.D.P»، وتنظيم مؤتمر يحضره سياسيون وخبراء يستمر لـ3 أيام ابتداء من 30 أكتوبر المقبل فى إطار فاعليات مؤتمرها السنوى «القلة المندسة ــ ماتصدقش».

وأعلن أحمد ماهر، المنسق العام للحركة، عن أن الموقع الجديد سينشر مقاطع فيديو للتصريحات والوعود أدلى بها قادة وأعضاء الحزب الحاكم لتطوير قطاعات الصحة والتعليم، وغيرها.

وقال ماهر إن المؤتمر يستهدف الكشف عما وصفه بالأكاذيب التى يروجها قادة الحزب الوطنى عن تحسين الخدمات التعليمية والصحية منذ عام 2005، الأمر الذى لم يتحقق منه شىء، على حد تعبيره.

وأشار ماهر إلى الموقع سيعرض كذلك مقاطع فيديو لمواطنين يدلون بآرائهم فيما أسفرت عنه السياسات والخطط التى وضعها الحزب الوطنى فى تحسين الخدمات.

ولفت ماهر النظر إلى أن الحركة ستعقد مؤتمرا، لم يتم تحديد مكانه بعد، يحضره سياسيون وخبراء متخصصون فى قطاعات التعليم والصحة، وغيرها لتقييم الخطط الحكومية فى هذة المجالات، وما أحرزته من إنجازات. وأضاف «من المقرر أن يعقد الخبراء مقارنة بين وعود المسئولين، وما أنجزوه فعليا». ولفت ماهر إلى إمكانية تأجيل المؤتمر إلى أول نوفمبر المقبل فى حالة إعلان الحزب الوطنى تأجيل مؤتمره السنوى ليعقد فى ذلك التاريخ بدلا من نهاية أكتوبر. وأوضح أن الهدف من مؤتمر «القلة المندسة» هو الكشف عن الأكاذيب التى ينوى الحزب الوطنى ترويجها فى مؤتمره، على حد قوله.

من جهة أخرى، نجحت حملة «واسطتك مصريتك» التى أطلقتها الحركة مؤخرا، والتى تستهدف رفع القمامة عن منطقة إمبابة وإزالة القمامة من منطقتى أرض الجمعية، والسكة الحديد.

جاء ذلك بعد أن أطلق نشطاء الحركة حملة لجمع توقيعات الأهالى الذين تقدموا بها إلى رئاسة الحى للمطالبة بإزالة القمامة من المنطقة.

وقد طالب نشطاء الحركة فى بيانهم لرئاسة الحى بتخفيض قيمة رسوم النظافة إلى 4 جنيهات للشقق السكنية وجنيها واحدا للمحال، على أن تجمع القمامة من الشقق والمحال بانتظام، بالإضافة إلى توفير صناديق للقمامة فى الشوراع.

الخبر الأصلي :
http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=121444

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا