شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

القبس الكويتيه : القبض على ناشطين لكتابتهما شعارات مؤيدة للبرادعي

570

ألقت السلطات المصرية القبض على المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل «المعارضة « أحمد ماهر، ومنسق العمل الجماهيري بالحركة عمرو علي، في منطقة العجوزة بالجيزة فجر أمس لكتابتهما شعارات مؤيدة للمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي والمقرر أن يصل غدا إلى القاهرة.

وقالت أسماء محفوظ، إحدى عضوات الحركة لـ«القبس» انه ألقي القبض على الناشطين من داخل سيارة أحمد ماهر المنسق العام للحركة خلال استعدادهما لاستقبال الدكتور محمد البرادعي بعد قيامهما «برش اسبراي» في الشوارع لدعوة المواطنين لاستقبال الدكتور البرادعي الجمعة.

وأرجعت أسماء سبب القبض على الشباب لمحاولة إفشال الاستقبال الشعبي للبرادعي، مشيرة إلى أن الشباب استطاع كتابة بعض العبارات من بينها «نظام مبارك انتهى أمره» .. «ادعم التغيير ادعم ترشيح البرادعي»، «نعم للبرادعي رئيسا لمصر 2011»، «نعم لتعديل الدستور في مواده 76 و 77و 88». وزعمت إن رجال الشرطة قاموا بوضع أوراق ومنشورات في سيارة احمد ماهر حتى يتم إلصاق التهمة به.

وفي السياق ذاته، هدد مؤسس حزب الغد واحد المتضامنين لحركة شباب 6 ابريل الدكتور أيمن نور بتقديم بلاغ للنائب العام ضدوزارة الداخلية إذا لم يتم الإفراج عن الشباب المقبوض عليهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...