القليوبية تحتضن اليوم ملتقي شباب 6 أبريل

القليوبية تحتضن اليوم ملتقي شباب 6 أبريل
1٬127

في إطار الحملة التي تنظمها حركة شباب 6 أبريل للتوعية الشعبية بمختلف محافظات الجمهورية، ينظم شباب 6 أبريل بالقليوبية ملتقا شعبيا تبدأ فعالياته اليوم الخميس في تمام الثانية عشرة ظهرا، ويمتد حتي العاشرة من مساء اليوم التالي الجمعة، ويعقد الملتقي بمقر الثورة بالقليوبية بشارع أحمد شعلان خلف مستشفي الأمل، وتضمن فعاليات الملتقي الفقرات التالية؛

 

اليوم الأول:-
– معرض صور عن الثورة من الثانية عشرة ظهرا حتي الثالة مساءا.
– إفتتاح الملتقي من الساعة الثالثة حتي الساعة الرابعة مساءا، ويتضمن عرضا للفيديو عن نشطاء الحركة بالقليوبية.
– ندوة بعنوان ماذا بعد الأستفتاء علي الدستور من الساعة الرابعة حتي السادسة مساءا يحضرها المفكر السياسي د. محمد عبده.
– فقرات فنية وأدبية تتضمن قصائد شعرية، يلقيها الشاعر أحمد جمعة، وعزفا علي العود للفنان أحمد الجويلي، ثم تقديم بعضا من أغاني الثورة، من الساعة السابعة حتي العاشرة مساءا.

اليوم الثاني:-
– إستكمال معرض صور الثورة وعروض الفيديو من الساعة الثالثة حتي الرابعة مساءا.

– ندوة بعنوان دور الحركات والاحزاب السياسية في الثورة من الساعة الرابعة حتي السادسة مساءا يحضرها الأستاذ/ وائل ذكري نقيب المحامين السابق بالقليوبية، من الساعة الرابعة حتي السادسة مساءا.

– فقرات فنية وأدبية تتضمن قصائد شعرية، يلقيها الشاعر سليمان الزهيري، وعزفا علي العود للفنان أحمد الزهيري، ثم تقدم بعضا من أغاني الثورة، من الساعة السابعة حتي التاسعة مساءا.

– يلي ذلك ختام الملتقي من الساعة التاسعة حتي العاشرة مساءا.

هذا ومن المقرر ان تواصل حركة شباب 6 ابريل عقد المؤتمرات والملتقيات الشعبية في مختلف المحافظات والمدن المصرية، إيمانا من الحركة بأهمية دور الحركات السياسية في الإرتقاء بمستوي الوعي السياسي بين كافة فئات الشعب المصري، من أجل دفع مسيرة الديموقراطية والتغيير قدما، للحفاظ علي مكاسب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا