المصريه للإتصالات … شبكة واحده تسرقنا كلنا

المصريه للإتصالات ... شبكة واحده تسرقنا كلنا
992

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مسابقة كبيرة لعملاء التليفون الأرضي المنزلي الذين سيسددون فواتير تليفون شهر يناير الجاري. صرح بذلك المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة حيث أكد أن الشركة ستقوم بعمل سحب أسبوعي ولمدة أربع أسابيع ويبدأ السحب الأول بعد أول أسبوع من تاريخ أصدار الفاتورة وفي كل اسبوع سيحصل الفائز الأول على جائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه ، أما الفائز الثاني فيحصل على 75 ألف جنيه بينما يحصل الفائزين الثالث والرابع على 50 ألفاً و 25 ألفا على التوالي . وأضاف أن هناك 20 فائزاً آخرين يحصل كل منهم على 10 آلاف جنيه ، علما بأن الشركة حرصت على أن تكون المبالغ المذكورة خالصة الضرائب .

 

وأضاف طنطاوي أن فرص العميل في دخول المسابقة ستتزايد كلما أسرع في سدد فاتورة تليفون منزله حيث أن العميل الذي سيسدد فاتورة تليفونه في الأسبوع الأول من إصدار الفاتورة أي في الفترة من 20 إلى 26 يناير الجاري سيكون له فرصة في دخول السحب على الجوائز أربع مرات، بينما يحصل العميل الذي سيسدد في الأسبوع الثاني على فرصة دخول السحب لثلاثة مرات وتقل فرص العميل الذي سيسدد في الأسبوع الثالث إلى دخول السحب الي مرتين والعميل الذي سيسدد في الأسبوع الرابع سيدخل السحب مرة واحدة فقط .

يذكر أن المصرية للاتصالات كانت قد أعلنت في وقت سابق عن أن فاتورة يناير 2010 ستصدر في الـ 20 من الشهر الجاري بدلا من الأول من يناير ، وذلك بسبب تحديث نظام الفوترة في الشركة ، وتقبل المصرية للاتصالات فواتير العملاء المسددة في سنترالاتها المختلفة في جميع أنحاء الجمهورية إضافة إلى الموقع الإليكتروني للشركة وبعض النوادي والنقابات ومكاتب البريد والبنوك اضافة الي مكاتب خدماتي ومكاتب خدماتك المنتشرة في الجمهورية .

وقال عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية إن هذه المسابقة تجري تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي في مركز الأهرام للإدارة والحاسبات الإليكترونية (أماك) ولا يستفيد منها العاملون في المصرية للاتصالات ولا أقرباؤهم من الدرجة الأولى ، وسيتم الإعلان عن الفائزين في وسائل الإعلام المختلفة بعد كل سحب.

كما أوضح الأزهري أنه يمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة فواتيرهم فور أصدارها وكذا معرفة أي معلومات عن المسابقة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 111بسعر المكالمة المحلية

وأكد الأزهري على أن إدارة الشركة قد اتخذت قراراً بإجراء هذه المسابقة كوسيلة لمكافأة العملاء الذين يبادرون بدفع فواتيرهم بعد الإصدار مباشرة ، مشيراً إلى أن الشركة تطمح دائماً إلى إرضاء عملائها وتتمنى للجميع حظاً موفقاً.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا