المصري اليوم: حركة «٦ أبريل» تطلق حملة «مصرنا حقنا.. وليست بلد الحزب الوطنى»

المصري اليوم: حركة «٦ أبريل» تطلق حملة «مصرنا حقنا.. وليست بلد الحزب الوطنى»
663

دشنت حركة شباب ٦ أبريل حملة جديدة باسم «مصرنا حقنا» تستهدف توعية المواطنين بحقوقهم السياسية، وشرح وتفسير البنود الـ«٧»، التى تضمنها البيان الأول للجمعية الوطنية للتغيير بعنوان: «معاً سنغير»، والمتعلقة بمطالب الإصلاح الديمقراطى والعدالة الاجتماعية.

قال أحمد ماهر، منسق عام الحركة، إن الحملة تستهدف فتح حوار مع الشباب، للتأكيد لهم إن «مصر ليست بلد الحزب الوطنى» وتجديد روح الانتماء عندهم وتشجيعهم على المشاركة فى العمل السياسى وتغيير نظرتهم السلبية تجاه الأحداث المهمة، التى تمر بها مصر خلال تلك المرحلة الحالية ومنها الحوار بين الأحزاب والقوى السياسية بشأن المقاطعة أو المشاركة فى انتخابات مجلس الشعب.

وأضاف أن شباب حملة «مصرنا حقنا» سيقومون خلال التوعية واستطلاع رأى المواطنين حول المقاطعة أو المشاركة فى الانتخابات، بجمع التوقيعات على بيان الدكتور محمد البرادعى، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وأوضح ماهر أن شباب ٦ أبريل يحاولون إقناع المواطنين من شباب الجامعات والعمال بأن السياسة مرتبطة بلقمة العيش، وأن ابتعادهم عن الحديث فيها أدى لانتشار الفساد واختفاء رغيف العيش، كما أن الأحداث الحالية والمقبلة، يتوقف عليها مصير البلد من خلال مشاركة الجماهير فى اختيار رئيس مصر المقبل.

[url=http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=263551&IssueID=1840]إقرأ الخبر علي جريدة المصري اليوم[/url]

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا