المصري اليوم : شباب حركة 6 أبريل بالمنيا للتلفزيون المصري: إذا كان الإعلام لكم فالشارع لنا

المصري اليوم : شباب حركة 6 أبريل بالمنيا للتلفزيون المصري: إذا كان الإعلام لكم فالشارع لنا
865

اتهم شباب حركة 6 أبريل المنيا القائمين على برنامج «ميثاق شرف» بالتليفزيون المصري، بمساومتهم للظهور على الشاشة مقابل مدح المحافظ والتغاضي عن نقد المسئولين، وأكد شباب الحركة في بيان رسمي، الأحد، أنهم بمجرد علمهم مساء السبت بأن السيد اللواء سراج الروبي سيكون ضيفا في برنامج ميثاق شرف ليتحدث عن نفسه وعن انجازاته قرروا مواجهة الموقف وإظهار بعض الحقائق عن الواقع في محافظة المنيا، حسب البيان.

وأكد البيان أن شباب الحركة قاموا بالاتصال بمعد ومخرج البرنامج لطلب إتاحة الفرصة لهم بمداخلة هاتفية في البرنامج مع السيد المحافظ لننقل بعض من حقيقة ما نعيشه وتقييم لما كانت عليه محافظة المنيا وما أصبحت عليه بعد تولي اللواء سراج الروبي المسئولية في محافظة المنيا،حسب قول الحركة.

واستطرد البيان قائلا إن معد البرنامج فاجأهم بقوله إن فرصتهم في الحديث لن تتاح إلا في حالة مدح وشكر المحافظ على إنجازاته مما دعا الحركة بالرد «إننا سنتحدث عن أداء المحافظ بكل موضوعية وحيادية» مما أدى لرفض التلفزيون المصري إعطاء الفرصة لقادة الحركة بمحافظة المنيا بالحديث.
و تساءل محررو البيان «إلى متى سيظل الإعلام الحكومي ملكا للمسئولين و تظل محافظات الصعيد مهمشة وخارج عناية المسئولين؟» واختتم شباب الحركة بيانهم بقولهم للمسئولين: «إذا كان الإعلام لكم فالشارع لنا».

http://goo.gl/SZM39

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا