شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

المصري اليوم : شباب «6 أبريل» يطمسون بوسترات «موسى» بـ«الإسبراي» ويتظاهرون ضد «الفلول»

862

نظم العشرات من شباب حركة 6 أبريل في الدقهلية وقفة احتجاجية أمام مبنى قصر الثقافة بالمنصورة، بالقرب من مقر الحملة الانتخابية لعمرو موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، احتجاجاً على ترشح فلول النظام السابق، وعلى رأسهم موسى وشفيق.

وطمس المحتجون بوسترات شفيق وموسى، باستخدام «رش اسبريه» ووضع علامات «x» عليها.

ونشبت مشادة بين أعضاء حملة عمرو موسي، وبين شباب حركة 6 أبريل، في محاولة لمنع شباب الحركة من التمادي في تشويه صور مرشحهم، واتجه شباب 6 أبريل بعد ذلك إلى ميدان الثورة المواجه لمبني ديوان عام محافظة الدقهلية للمشاركة مع مجموعة «إعمار المنصورة» ومجموعة «مكملين»في عرض بانوراما عن أحداث ثورة 25 يناير منذ بدايتها حتي أحداث استاد بورسعيد، مع ماكيت مصغر لميدان التحرير ووزارة الداخلية.

وعلق الشباب لافتات مكتوباً عليها «ترشح الفلول إهانة لشعب مصر»، «يعني إيه تنتخب عمرو موسى؟، يعني نعمل ثورة علشان نجيب حد يخلص عليها»، «أنا الرئيس الفلول»، كما وضعوا لافتة مكتوباً عليها «مبارك غالي عليا أشيله جو عنيا».

وقال أحمد موافي، المنسق الإعلامي لحركة شباب 6 أبريل بالدقهلية: «إن الحركة ليس لها مرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، ولن تدعم أحدًا، لكنها تقف بكل قوة في وجه مرشحي الفلول من أمثال عمرو موسي وأحمد شفيق».

http://goo.gl/hJKtz

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...