المصري اليوم: علاء صادق: 6 أبريل الطرف الأكثر وطنية ولم تتغير قبل وبعد الثورة

المصري اليوم: علاء صادق: 6 أبريل الطرف الأكثر وطنية ولم تتغير قبل وبعد الثورة
1٬672

أشاد الدكتور علاء صادق، الكاتب الرياضي، بحركة شباب 6 أبريل، الثلاثاء، قائلا: «تبقى 6 أبريل الطرف الأكثر وطنية والذى لم يتغير قبل وخلال وبعد الثورة».

وكتب «صادق»، في حسابه الشخصي على «تويتر»: «مهما اختلف الناس حولهم أو جاءت الآراء وطلبات المواطنين أحيانا فوق حدود المتاح، تبقى 6 أبريل الطرف الأكثر وطنية والذى لم يتغير قبل وخلال وبعد الثورة».

وأضاف: «مبارك ونظامه الفاسد ليسا الأكثر، خسارة من الثورة تعرية الأخلاق السيئة والانتهازية لدى المصريين وسقوط الأقنعة عن أشخاص كنا نحترمها هى الخسارة».

ونفى علاء صادق، في وقت سابق، انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين فيما مضى، أو نيته الانضمام لها في المستقبل، مشيرًا إلى أنه لا يغضب من الاتهامات التي تلاحقه بمجاملته ودعمه لـ«الإخوان».

وقال «صادق»: «لم أكن إخوانيا ولن أكون.. لكنني أراهم الحزب الوحيد النابع من الشارع والقائم على أساس والواعى لأهدافه.. تضليل الإعلام وقذفهم بالطوب يزيدهم قوة».

وأضاف: «ملاحقتي باتهامات عن مجاملاتي أو دعمي للإخوان لا تغضبني.. إعلام الفلول نجح في غسل عقول آلاف ضدهم.. لكن البسطاء أنصار الإخوان لا يتابعون التوك شو».

وتابع: «أكد الجهلاء والجبناء والأغبياء والفاسدون والمضللون أكاذيبهم أن مصر مع مرسي والإخوان ستسير فى ركاب دولة قطر، مرت الأيام ولم يحدث شيء..لا يخجلون».

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا