شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

المصري اليوم : «6 أبريل» تنظم وقفة احتجاجية ضد «شفيق» بالخانكة.. و«عفيفي»: سنكثف حملاتنا ضد الفلول

932

أعلنت حركة شباب 6 أبريل، الإثنين، تنظيم وقفة احتجاجية سلمية صامتة، في مدينة الخانكة، تزامناً مع انعقاد مؤتمر للفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، بالمدينة.

وقال محمود عفيفي، مدير المكتب الإعلامي، عضو المكتب السياسي بالحركة: «إن تحرك اليوم يأتي في إطار اتجاه عام ضد ترشح فلول النظام السابق وأعضاء الحزب الوطني المنحل، والذين لم يتم استبعادهم بقانون العزل».

وأضاف في تصريحات لـ«بوابة المصري اليوم»: «نؤكد من خلال تحركاتنا أن نجاح هؤلاء هو إعادة إنتاج للنظام السابق وهزيمة للثورة»، موضحًا: «لذلك نقوم بتنظيم الحملات وتوزيع المنشورات ضدهم مما يظهر تاريخهم السيئ ويحذر من تبعات انتخابهم، مع تنظيم وقفات احتجاجية بالتزامن مع مؤتمراتهم».

ونفى خوف الحركة من الاتهامات بالتخريب، والتي توجه ضدهم من بعض مرشحي الرئاسة، قائلا: «الاتهام ضدنا قائم بشكل مستمر سواء تواجدنا أو لاً، ولو شعرنا بالخوف لن ننجز شيئًا، كما أننا نؤكد على السلمية الدائمة لإجراءاتنا التي لا تزيد على الهتاف والشعارات، وعلى العكس مما يشاع، فنحن من يتم الاعتداء علينا من البلطجية الذين يتواجدون في أماكن المؤتمرات».

واختتم مؤكداً «تكثيف الحملات الميدانية، في الفترة المقبلة خاصة في الجامعات؛ لأن الفئة الأكبر من الناخبين تقع في قطاع الشباب، كما سنعمل على التنويع في وسائل التوعية ما بين المنشورات والفيديوهات.. وغيرهما».

http://goo.gl/aonrK

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...